خالد صلاح

هانى سلامة يستقبل عفاف شعيب وشقيقيه من السجن فى الحلقة 5 بـ"فوق السحاب"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:46 ص
هانى سلامة يستقبل عفاف شعيب وشقيقيه من السجن فى الحلقة 5 بـ"فوق السحاب" هانى سلامة وتونى ماهر فى "فوق السحاب"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، حيث استمرت معاناة منى عبد الغنى فى المجر هى وزوجها إيهاب فهمى بسبب انفصال ابنتها "ياسمين" عنهما بعد وصولها سن البلوغ، وهو القانون الذى تسير عليه الدول الأوروبية وأمريكا، أنه من حق الفتاة أن تنفصل وتعيش بحرية بعيدًا عن أهلها طالما وصلت لسن البلوغ.

3

عاد ماندو "هانى سلامة"، إلى القاهرة، ودخل اسطبل خاص فى مكان على الطريق الصحراوى، وأخفى السيارة التى كان يقودها وبها الدولارات المهربة، وأبلغ العاملين فيه، أن يخطروه بأى شىء يحدث فى هذا المكان.

4
 

توطدت العلاقة بين هبة عبد الغنى وياسمين ابنتها وجمعتهما نزهة خلوية نظمتها لهما "هبه عبد الغنى".

Capture
 

شهدت الحلقة أيضًا قيام المباحث بالقبض على الخالة نعنانة "عفاف شعيب"، لاتهامها بالدجل، وذهب إليها مندو لاستقبالها، وعندما عاد إلى البيت تقابل بوالده "الدب" ويجسده إبراهيم نصر، والذى بكى من شدة سعادته لعودة ابنه، ودار بينهما حوار كوميدى، لعدم إهدائه قطعة حشيش من روسيا، وعندما سأل على شقيقه "كاريكا"، اكتشف أنه دخل السجن بعد مشاجرته بأحد المباريات، فذهب لاستقباله من قسم الشرطة، وهو نفس الوضع لشقيقته "ميرنا نور الدين"، والتى سجنت فى قسم العمرانية بعد قيادتها لميكروباص والدها دون رخصة.

6
 

والمفارقة أنه فى نهاية الحلقة وعقب عودة ماندو إلى منزله لوالده، فوجئ بسيدة المافيا الروسية "ستيفانى صليبا"، تجلس وتتناول الشيشة مع والده.

7

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة واللبنانية ستيفانى صليبا وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفونس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة