أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع حارس نابولى وشقيق كنافارو لعلاقات مزعومة مع المافيا الإيطالية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:43 م
التحقيق مع حارس نابولى وشقيق كنافارو لعلاقات مزعومة مع المافيا الإيطالية بيبى رينا حارس نابولى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى لاعبو كرة القدم بيبى رينا وباولو كانافارو وسالفاتورى ارونيكا أمراً للمثول أمام لجنة فى الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، بسبب علاقتهم المزعومة مع أشخاص مرتبطين بالمافيا، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية إيطالية الثلاثاء.

وفتح فرع مكافحة المافيا فى مدينة نابولى الجنوبية تحقيقا، وطلب المدعى العام فى الاتحاد الإيطالى جوزيبى بيكورارو من اللاعبين الثلاثة المثول أمام لجنة انضباط فى موعد لم يحدد بعد.

وحمل كانافارو وارونيكا الوان نابولى لبضع سنوات، فيما سيترك رينا "بارتينوبي" الصيف المقبل نحو ميلان.

وسيتم استجواب اللاعبين الثلاثة حول "علاقات غير مناسبة" مزعومة مع الأشقاء جابرييلى وفرانشيسكو وجوزيبى اسبوزيتو الذين يزعم أنهم شخصيات بارزة فى مافيا كامورا فى نابولي.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" واسعة الانتشار إلى أن رينا (35 عاما) أقام حفل وداع فى ملهى ليلى شعبى فى نابولى يملكه أحد الأشقاء اسبوزيتو، ويزعم أن رينا وكانافارو منحا تذاكر مجانية لمباريات نابولى إلى اثنين من الأشقاء مقابل "خدمات متبادلة".

وسيسأل محققو الاتحاد الإيطالى أيضا ممثلى الأندية الثلاثة نابولى وساسوولو وباليرمو، ويتوقع مثول ثلاثة موظفين فى نابولى، من بينهم مدير الفريق باولو دى ماتيس ومسؤول بيع التذاكر السابق لويجى كاسانو، أمام الاتحاد الإيطالى.

واعتزل كانافارو (36 عاما)، وهو الشقيق الأصغر لبطل العالم السابق فابيو، فى ديسمبر، لينضم إلى شقيقه المدرب فى الجهاز الفنى لفريق جوانزو الصينى.

أما رينا، الذى كان ضمن تشكيلة إسبانيا المتوجة بمونديال 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012، فانضم أولا إلى نابولى فى 2013 على سبيل الإعارة من ليفربول، وانتقل إلى بايرن ميونخ فى العام التالى قبل العودة إلى نابولى فى 2015.

وخلال مسيرته، أحرز كأس السوبر الأوروبية، كأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية مع ليفربول، البوندزليجا مع بايرن ميونخ وكأس إيطاليا فى 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة