خالد صلاح

إزاى تهتمى ببشرتك لو حساسة فى 3 خطوات؟

الأحد، 27 مايو 2018 11:19 ص
إزاى تهتمى ببشرتك لو حساسة فى 3 خطوات؟ العناية بالبشرة
كتبت ــ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشرة المرأة هى سر جمالها مهما اختلف لونها، ولهذا فهى بحاجة للعناية بها بشكل كبير، إلا أن العناية بالبشرة تحتاج من المرأة أن تتعرف على نوعها كى تتمكن من التعامل معها على أكمل وجه، ومن بين أنواع البشرة المختلفة تأتى البشرة الحساسة فى مقدمة أصعب تلك الأنواع من حيث التعامل معها لما تتعرض له من حروق وحكة والتسبب فى مشاكل جلدية أكثر، ونقدم فى السطور التالية أهم نصائح العناية بالبشرة، كما ذكرها موقع " ideasonskincare" الإنجليزى، والمتخصص فى العناية بالبشرة.

بشرة حساسة
بشرة حساسة

 

1- احرص على استخدام مواد طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة، بحيث لا تشمل منتجات العناية بالبشرة الحساسة على مكونات الصبغ أو العطور الضارة بالجلد.

2- عندما يتعلق الأمر بتنظيف البشرة الحساسة، فمن الأفضل أن تستخدم قطعة منظف خالية من الصابون، فيتم تشجيع الأفراد من ذوى البشرة الحساسة على الاستفادة من منتجات معالجة البشرة التى تحتوى على مكونات حمض الساليسيليك، مع البحث دائمًا عن المنتجات الخالية من الكحول وهى أيضًا علاج مثالى للبشرة الحساسة.

3- أما بالنسبة للكريمات، يجب على أولئك الذين يعانون من بشرة دقيقة أن يختاروا منتجات خالية من العطور، فالحفاظ على البشرة باستخدام الكريمات المناسبة فى كثير من الأحيان يحمى أيضًا من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وخطوط الوجه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة