خالد صلاح

وادى دجلة يحدد "تسعرية" بيع عمر السعيد بـ12 مليون جنيه

الثلاثاء، 29 مايو 2018 10:58 م
وادى دجلة يحدد "تسعرية" بيع عمر السعيد بـ12 مليون جنيه عمر السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو نادى وادى دجلة، تسعيرة بيع مهاجم الفريق عمر السعيد، لأى نادٍ يتقدم بعرض رسمى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع مجلس إدارة وادى دجلة، مبلغ 12 مليون جنيه كحد أدنى للاستغناء عن خدمات عمر السعيد، وبيعه لصفوف نادى الزمالك الذى حصل على توقيع اللاعب.

وكشف مصدر داخل وادى دجلة، أن إدارة نادى الزمالك لم تدخل فى مفاوضات رسمية مع دجلة، واكتفت بالحصول على توقيع اللاعب على رغبة الانتقال لقلعة ميت عقبة، مشيرا إلى أن عقد عمر السعيد مع دجلة سار لمدة موسمين مقبلين.

يذكر أن عمر السعيد كان على رادار الأهلى من قبل لضمه ووضع اللاعب بندا فى عقده عندما انتقل من الإنتاج الحربى لدجلة بشأن أحقية النادى الأحمر فى شرائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

سوق بلا ضوابط

اتحاد الكرة ترك الحبل على الغارب دون تحديد قيمة سوقية للاعبين وبقت تجارة شطار ....سوق نخاسة ...دجلة اشترى السعيد منذ اربعة اشهر من الانتاج الحلربى ب 2 مليون جنيه والان يعرضه للبيع ب 12 مليون ...والمصرى طالب فى محمد حمدى 40 مليون أحسن الأهلى صنعا بالاعتماد على شبابه ياريت كذلك الزمالك يحذو حذوه ....المشكلة فى الوكلاء والسماسرة ...الزمالك والاهلى فيهم ذخيرة من الشباب ممكن تخلى سوق الانتقالات فى الحضيض ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة