أكرم القصاص - علا الشافعي

فى اجتماع له مع مجلس جامعة حلوان..

محمد السويدى يؤكد على ضرورة دمج العلم بالصناعة وتأهيل الطلاب لسوق العمل

الأربعاء، 30 مايو 2018 01:08 ص
محمد السويدى يؤكد على ضرورة دمج العلم بالصناعة وتأهيل الطلاب لسوق العمل المهندس محمد السويدي
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات أثناء اجتماعه اﻷول بمجلس جامعة حلوان أن قرار الربط بين اتحاد الصناعات و مجلس الجامعة خطوة مهمة للجمع بين العلم و سوق العمل بما يتيح للجامعة تعزيز الجانب العملى للدراسة النظرية، مطالبا  بتطبيق هذا القرار فى باقى الجامعات المصرية.
 
واستمع السويدى، بحسب بيان، إلى الاقتراحات والحلول التى قدمها مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، من أجل تفعيل المبادرات والبروتوكولات المختلفة مع المجتمع المدنى من أجل خدمة الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.
 
وأضاف السويدى، أن اتحاد الصناعات سيعمل على ربط الجامعة بالجامعات الأجنبية المعنية بمجال الصناعة بما يضمن تدريب و حصول  الطلاب على شهادات عالمية، لافتا إلى إنها ستكون خطوة مهمة لتدريب الطلاب عمليا واطلاعهم على آخر المستجدات العالمية فى مجال الصناعة والتجارة.
 
وأكد رئيس اتحاد الصناعات على اهتمام الاتحاد بعمل دراسات تخصصية  لدعم المشروعات الصغيرة و المتوسطة داخل الجامعة  و ربطها  بالمناهج فى الكليات المختلفة فى الجامعة، داعيا إلى ضرورة وجود تحرك حكومى و تعاون تشريعى بشأن اعتماد الشهادات العلمية التى تخدم مجال الصناعة و التجارة .
 
 
3b3ce611-a396-437e-9864-0e824ae0c769
 

 

e8d30143-9163-476c-92ee-8cd136362748
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة