أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسكان تصدر 23 قرار لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة و3 مدن جديدة

الجمعة، 04 مايو 2018 10:01 ص
الإسكان تصدر 23 قرار لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة و3 مدن جديدة عقارات- صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 23 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة، وبنى سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، مؤكداً مواصلة وزارة الإسكان ممثلة فى أجهزة المدن الجديدة، إزالة جميع أنواع المخالفات والتعديات، بالمدن الجديدة، تطبيقاً للقانون، ومن أجل الحفاظ على مظهرها الجمالى، ومنع ظهور أى عشوائيات بها.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: تم إصدار 15 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من قطع الأراضى والقرى السياحية على طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، وطريق الساحل الشمالى / برج العرب القديم، وطريق سيدى كرير / المطار، وتمثلت المخالفات فيما يلى: إقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطات تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبدون سند من القانون.

 

وأضاف وزير الإسكان: تم إصدار 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بأجهزة مدن: بنى سويف، وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، والمتمثلة في التعدى على الردود، والزيادة فى البناء، بدون الحصول على ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر.

 

ونصت القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، على أن تتولى أجهزة: حماية أملاك الهيئة، وبنى سويف وبرج العرب الجديدتين، والعاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة