خالد صلاح

وزير التنمية المحلية يشدد على مواصلة حملات إزالة المبانى والكافيهات المخالفة

السبت، 05 مايو 2018 02:15 م
وزير التنمية المحلية يشدد على مواصلة حملات إزالة المبانى والكافيهات المخالفة أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية حملات الإزالات لعدد من الكافيهات المخالفة، التى تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين وتعتدى على حرم الطريق وتعطل الحركة المرورية فى بعض المناطق بالحى الثامن والحي العاشر بمدينة نصر.
 
وتأتى تلك الحملات فى إطار توجيهات اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية بإزالة الإشغالات التى تؤثر على حياة المواطنين فى الشارع المصرى بكافة المحافظات، وشدد اللواء أبوبكر الجندى، على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة فى المهد وعدم انتظار وصولها لأدوار مرتفعة.
 
وأكد الوزير أبوبكر الجندى، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أى مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة.
 
وطلب الجندى من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتنسيق مع المحافظات والأحياء لمواصلة حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة وإزالة العمارات المخالفة وغلق المحال المخالفة والكافيهات التى تؤثر على حياة المواطنين وتكدر الشارع المصرى خلال الفترة الماضية.
 
وتمكنت الحملات التى قام بها قطاع التفتيش بالوزارة وشرطة المرافق وحي مدينة نصر من غلق عدد من الكافيهات والمحال المخالفة فى شارعى إبراهيم نوار، وحافظ رمضان، التى كانت تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين فى المناطق المقامة بها وتعطل الحركة المرورية خاصة بمدينة نصر.
 
وخلال الحملات أعرب الأهالى عن سعادتهم وترحيبهم بالدور الهام والحيوى الذى تقوم به أجهزة وزارة التنمية المحلية وقوات الشرطة وأجهزة محافظة القاهرة لإزالة المخالفات والاستجابة للشكاوى التى يتم تقديمها، كما طالبوا بزيادة تنفيذ مثل هذه الحملات خلال الفترة المقبلة للقضاء على المخالفات الموجودة فى الشارع المصرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة