أكرم القصاص - علا الشافعي

170 مليون دولار توقعات إيرادات Solo: A Star Wars Story فى أول أيام عرضه

السبت، 05 مايو 2018 07:00 ص
170 مليون دولار توقعات إيرادات Solo: A Star Wars Story فى أول أيام عرضه فيلم Solo: A Star Wars Story
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت توقعات النقاد السينمائيين إلى استحواذ فيلم الأكشن والمغامرات الجديد Solo: A Star Wars Story على نصيب كبير من شباك التذاكر فى الافتتاح لمدة 4 أيام من عرضه لتصل إيراداته إلى 170 مليون دولار بدايه من صدروه فى دور العرض 25 مايو الجارى.
 
ووفقًا لتقرير نشره موقع variety أن الفيلم الذى أنتجته شركتى Disney  وLucasfilm ستتراوح إيراداته الافتتاحية بين 165 إلى 175 مليون دولار وفقا لتقديرات المحللين، بينما شركة ديزنى لم تخرج بأى توقعات أو أرقام تخص الفيلم حتى الآن.
 
والفيلم المنتظر سيعرض للمرة الأولى بمهرجان كان السينمائى يوم 15 مايو أى قبل 10 أيام من إطلاقه بدور العرض حول العالم يوم 25 مايو المقبل، الفيلم من إخراج رون هاوارد، وسيناريو جون كاسدين، لورانس كازدان، و بطولة إيميليا كلارك ودونالد جلوفر و وودي هارلسون و ألدن إرينيرك و واريك ديفيز وغيرهم من النجوم.
 
وتدور قصة الفيلم حول مغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما فى ذلك لقاءاتهما المبكرة مع المغامر الشهير "لاندو كالريسيان"، وهى المغامرات التى ستضع نصاب الكثير من اﻷمور فى المجرة وتبرز الكثير من اﻷبطال، ويشارك فى بطولته كل من النجوم ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإميليا كلارك وثاندي نيوتن ووودي هاريلسون وفيبى والربريدج ومايكل كينيث وجوناس سوتامو.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة