أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح ضيف ملعب "ستامفورد بريدج" لأول مرة بعد رحيله عن تشيلسى

السبت، 05 مايو 2018 10:17 ص
محمد صلاح ضيف ملعب "ستامفورد بريدج" لأول مرة بعد رحيله عن تشيلسى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح لزيارة ملعب "ستامفورد بريدج" لأول مرة منذ رحيله عن نادى تشيلسى، عندما يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسى فى الخامسة والنصف مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتبدو الفرصة سانحة من جديد أمام محمد صلاح لإظهار قدراته ورد اعتباره أمام تشيلسى، الذى قرر الاستغناء عن خدماته فى مناسبتين، الأولى عندما وافق على إعارة اللاعب المصرى إلى صفوف فيورنتينا، قبل أن يوافق على رحيله مجدداً إلى روما.

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، ليقرر الرحيل إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة فيورنتينا قبل أن ينتقل لنادى روما.

جدير بالذكر أن محمد صلاح واجه تشيلسى للمرة الأولى منذ رحيله عن النادى اللندنى صوب إيطاليا، فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين يوم 25 نوفمبر الماضى، بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة