خالد صلاح

الخميس.. المصرية للاتصالات تعلن عن قوائمها المالية للربع الأول

الأحد، 06 مايو 2018 10:33 م
الخميس.. المصرية للاتصالات تعلن عن قوائمها المالية للربع الأول احمد البحيرى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن الشركة المصرية للاتصالات، عن القوائم المالية المجمعة والمستقلة، عن الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2018، وفقا للمعايير المحاسبية المصرية وذلك يوم الخميس الموافق 10 مايو 2018، قبل بدء جلسة التداول بكل من البورصة المصرية وبورصة لندن.

 كانت الشركة قد حققت إجمالى إيرادات مجمعة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2017 بلغت 18.6 مليار جنيه، فيما بلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والاهلاكات والاستهلاكات 5.2 مليار جنيه، وبلغ صافى الربح بعد الضرائب 3.2 مليار جنيه.

 وكان بعض المحللين قد ربطوا بين قرار خفض توزيعات المساهمين ونية الشركة المصرية للاتصالات الاستثمار فى الكوابل البحرية، إلا أن الشركة أكدت أن الاستثمار فى مجال الكوابل البحرية ما زال قيد الدراسة، ولم يتم عرضه على مجلس الإدارة فى الشركة.

 وأضافت الشركة، أنها ستقوم بالإعلان عن الفرص الاستثمارية فى المجال بجميع التفاصيل فور عرضها والموافقة عليها من المجلس وذلك بعد الانتهاء من الدراسات كافة المتعلقة بذلك الشأن حفاظاً على سرية الإجراءات التجارية المرتبطة بالفرصة الاستثمارية المشار إليها.

 ومؤخراً قرر المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، صرف شهرين من الراتب الأساسى لجميع العاملين بالشركة بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، على أن يبدأ الصرف اعتبارا من الأحد المقبل الموافق 6 مايو 2018.

 كما قرر الرئيس التنفيذى صرف شهرين من الراتب الاساسى بمناسبة عيد الفطر المبارك وسيتم الصرف يوم الاربعاء الموافق 30 مايو 2018


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة