أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:38 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك عماد متعب يتوصل لاتفاق للانتقال للمقاصة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 8 / 5 / 2018  العديد من الأخبار الرياضية منها صعود سموحة لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

سموحة يهزم الأسيوطى 4/3 ويصعد لمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس

صعد فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز  4 / 3 على الاسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء،باستاد برج العرب فى الدور قبل النهائى لكأس مصر.

 

إصابة بانسيه بقطع فى وتر أكيلس وغيابه عن المصرى من 4 إلى 6 أشهر

أكدت آشعة الرنين التى أجراها الدولى البوركينابى اريستيد بانسيه لاعب المصرى البورسعيدى، بأحد المستشفيات بالقاهرة، إصابته بقطع فى وتر اكيليس ويغيب على إثرها عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر .

 

مفاوضات متعب مع المقاصة تعود لنقطة الصفر

عادت المفاوضات بين عماد متعب مهاجم الأهلى السابق مع نادى مصر المقاصة إلى نقطة الصفر بالرغم من إعلان مسئولى المقاصة التوصل لاتفاق نهائى مع قناص الأحمر بسبب حالة الغضب الكبيرة التى سيطرة على متعب بسبب استعجال مسئولى المقاصة فى الإعلان عن الصفقة بالرغم من أنه لم يوافق بشكل نهائى على ارتداء فانلة الفريق الفيومى فى الموسم المقبل .

 

 

تعرف على تفاصيل عقد استعارة الأهلى يوسف الجبالى من الشمس

أنهى عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، التعاقد مع إدارة نادى الشمس لاستعارة اللاعب يوسف الجبالى صانع ألعاب الفريق الكروى الأول للشمس.

 

شيكابالا فى مصر بعد انتهاء موسم الرائد ويترقب تحديد مصيره بالزمالك

عاد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك إلى القاهرة منذ ساعات بعد انتهاء موسمه مع نادى الرائد السعودى الذى حصل على خدماته على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .

 

بريزنتيشن تجهز مفاجآت فى نهائى كأس مصر

تجهز شركة بريزنتيشن سبورت الراعى الرسمى للكرة المصرية برئاسة محمد كامل العديد من المفاجآت للجماهير والمشاهدين فى مباراة نهائى كأس مصر التى ستقام يوم 15 مايو الجارى.

 

الأهلى: الخطيب يفاوض الصفقات الجديدة وغالى ينتظر منصبًا إداريًا

قال شريف فؤاد المتحدث الإعلامى للأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادى رفض الحديث عن مصير حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة