أكرم القصاص - علا الشافعي

العناية بالجسم بزيت الجرجير لتنظيف البشرة والتخلص من قشرة الرأس

الأحد، 17 يونيو 2018 02:00 م
العناية بالجسم بزيت الجرجير لتنظيف البشرة والتخلص من قشرة الرأس العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يمنح زيت الجرجير الكثير من الفوائد للعناية بالجسم سواء البشرة أو الشعر حيث يعالج الالتهابات ويقى من الاصابة بحب الشباب، كما أن الاستمرار فى دهانه على الجلد خاصة حول الفم وبشرة الوجه يساعد على مقاومة الشيخوخة المبكرة، والتخلص من قشرة الرأس، وذلك وفقا لموقع stylecraze.

Double-Chin
العناية بالجسم

 

 

 

مضاد للشيخوخة:
 

يحتوي زيت الجرجير على فيتامين أ وفيتامين ج بكثرة. كل من هذه الفيتامينات هي مضادات لأكسدة القويةمما يساعد على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وهما من العلامات الرئيسية للشيخوخة المبكرة.

 


 

مرطب للجلد:
 

زيت الجرجير من أكثر الزيوت التى تفيد فى تهدئة البشرة وترطيبها بشكل كبير خلال دهان بعض القطرات منه وتقليل الاحساس بالحكة.

العناية بالشعر 00
العناية بالجسم

 

 

فوائد للشعر:
 

مع التقدم فى العمر  تزداد مشاكل تساقط الشعر ويزيد التقصف بدرجة كبيرة خاصة مع ارتفاع حرارة الصيف وتعرض بصيلات الشعر للجفاف، ويمكن من خلال عمل ماسك بزيت الجرجير للشعر من مقاومة هذه المشكلة من خلال ااضفة زيت الجرجير الى ملعقة من العسل الاسود وخلطهم جيدا ثم تركهم على الشعر لمدة ربع ساعة ثم شطفه بالماء جيدا.

 

العناية بالشعر ===
العناية بالجسم

 

فروة الرأس:
 

يمكنك عمل مقشر لفروة الرأس للتخلص من القشرة وتنظيف الشعر جيدا والتخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على شعرك، من خلال مزج ملعقة صغيرة من زيت الجرجير مع بعض من السكر البنى وفركهم على فروة الرأس للتخلص من القشرة ، ثم تركه 10 دقائق على الرأس ثم تدليك الفروة بمشط بأسنان ضيقة للتخلص من القشرة، وشطف الشعر بعدها بالماء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة