خالد صلاح

العناية بالجسم بزيت الزيتون لتنظيف البشرة وترطيب الشعر

الجمعة، 22 يونيو 2018 02:00 ص
العناية بالجسم بزيت الزيتون لتنظيف البشرة وترطيب الشعر العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم تشمل الشعر والبشرة، وزيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التى تحمل الكثير من الخصائص الجيدة للبشرة والشعر معا ، وبالنتالى  توفير شراء الكثير من مستحضرات التجميل، ووفقا لموقع beautymunsta، يمكنك أن تهتمى بجسمك خاصة فى الصيف الذى يجعلك أكثر عرضة لجفاف الجلد.

العناية بالبشرة
العناية بالجسم

 

 

تجديد البشرة:
 

يضم زيت الزيتون أفضل الفيتامينات  التى تفيد فى تجديد خلايا البشرة والحفاظ على الجلد من التشققات خاصة تشققات الكعبين التى تظهر مع الصيف خاصة عند رغبة الكثير من الفتيات والسيدات فى ارتداء الأحذية المفتوحة.

العناية بالبشرة (2)
العناية بالجسم

 

الطريقة:

اضيفى 10  قطرات من زيت الزيتون مع كوب من الزادى ورطبى به البشرة ووزعيه على الوجه والرقبة بشكل متساوى، ودعيه يجف تماما على بشرتك ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا لحصول على نتيجة جيدة، وفى حال تشققات الكعبين، يمكن استبدال الزبادى بالجلسرين النقى ودهان به التشققات يوميا فى المساء.

 

التخلص من التقصف بالشعر:

 

الشعر 3
العناية بالجسم

 

 

زيت الزيتون من الزيوتن التى تحتوى على نسبة عالية من الترطيب للشعر للحد من التقصف والجفاف الذى يترض له خلال ارتفاع درجات الحرارة وفى المصايف بعد النزول للبحر أو حمامات السباحة التى تحتوى على نسبة عالية من الكلور الذى يدمر الشعر وبصيلاته.

 

الطريقة:

قومى بعمل ماسك للشعر بزيت الزيتون عن طريق تسخين الزيت على نار هادئة ثم ضيفى له ملعقة من زيدة الشيا المذابة أيضا وخلطهم معا بملعقة من العسل ليصبح مزيج متجانس ثم قومى بتوزيعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف، وتركه نصف ساعة ثم غسله بالماء الفاتر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة