أكرم القصاص - علا الشافعي

لتجنب العقارات المخالفة ..

محافظة بنى سويف تطالب مواطنيها الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقارات

السبت، 23 يونيو 2018 04:01 م
محافظة بنى سويف تطالب مواطنيها الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقارات محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت محافظة بني سويف ،مواطنيها بضرورة الرجوع إلى الإدارة الهندسية عند الرغبة في في شراء وحدة سكنية أوعقار،وذلك للحصول على بيان من الإدارة بموقف العقار من المخالفات،في إطار  الحرص على صالح المواطنين وحمايتهم من الوقوع في معاملات غير قانونية، أو تعًرضهم لجرائم نصب واحتيال أو ضياع أموالهم ومدخراتهم.

وقالت المحافظة فى بيان لها ، تأتي هذه التحذيرات ضمن حزمة من الاجراءات التي تنفذها المحافظة لمواجهة مخالفات البناء وتطبيق القانون ، والتي يشرف عليها بنفسه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف ، ويتم تنفيذها من خلال تكليف السكرتير العام ، والسكرتير العام المساعد لضمان فعالية هذه الاجراءات في التصدي لمخالفات البناء.

يذكر أنه من الاجراءات الفاعلة التي اتخذتها المحافظة في هذا الشأن "في وقت سابق"  تشكيل مكتب المراجعة الفنية لتراخيص البناء بديوان عام المحافظة لمراجعة كافة التراخيص وحصر المخالفات ، ليتسنى للجهات المعنية تنفيذ القانون ضد المخالفين.

من ناحية أخرى اطمئن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف من وكيل وزارة التربية والتعليم ،على سير امتحان الثانوية العامة للمكفوفين في الدور الأول للعام الدراسي 2017/2018، حيث أدى " اليوم السبت" الطلاب الامتحان في مادتي علم النفس وعلم الاجتماع .

ومن جانبه أكد محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم تم تسليم أوراق الأسئلة، قبل موعد بدء اللجنة الساعة 8 صباحاً وسارت أعمال الامتحان بدون شكاوي ، حيث لم تتلق غرفة العمليات بالمديرية أية بلاغات بخصوص صعوبة الإمتحان ، مشيراُ إلى أنه تم تجيع أوراق الإجابة وتم إرسالها إلى لجنة النظام والمراقبة بمدينة 6 أكتوبر مؤمنة بقوات الشرطة والحماية المدنية والنجدة.
 
وأضاف وكيل الوزارة إن 8 طلاب مكفوفين، أدوا اليوم الإمتحان في لجنة مدرسة النور والأمل  للمكفوفين شرق النيل بمدينة بني سويف،و جاءت اسئلة مادتي علم النفس والإجتماع في متناول الجميع وفي المستوى الطبيعي ودون شكوى من الطلاب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة