خالد صلاح

صور.. قتلوا "إسلام" صائما.. مجهولون يذبحون طالبا لسرقة توك توك بالهرم.. أسرته: قرر العمل دون علم والديه لتوفير نفقاته.. الجناة تركوه يصارع الموت بجوار مدرسة وأمن الجيزة يفحص كاميرات المراقبة للبحث عن قاتليه

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 01:59 ص
صور.. قتلوا "إسلام" صائما.. مجهولون يذبحون طالبا لسرقة توك توك بالهرم.. أسرته: قرر العمل دون علم والديه لتوفير نفقاته.. الجناة تركوه يصارع الموت بجوار مدرسة وأمن الجيزة يفحص كاميرات المراقبة للبحث عن قاتليه إسلام ضحية التوك توك بالجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر " إسلام" الشاب البالغ من العمر 18 عاما الاعتماد على نفسه، وتوفير نفقاته الخاصة، لحين الانتهاء من دراسته فى مجال السياحة والفنادق، حيث اختار العمل كسائق توك توك كوظفية مؤقتة، حتى لا يثقل على والده فى الانفاق،وفى محاولة لعدم اغضاب والديه لرفضهما الدائم عمله كسائق توك توك، اعتزم عدم اخبارهما بعمله الجديد.

الضحية
الضحية

 

وفى أول أيام عمله الجديد، استقل التوك توك الذى يعمل عليه، الساعة الثامنة صباحا وبدأ فى البحث عن زبائن لتوصيلهم، إلا أنه لم يمضى سوى ما يقرب من ساعة واحدة، حتى هاجم مجهولين "إسلام"، فى محاولة للإستيلاء على التوك توك، وعندما حاول مقاومتهم أنهوا حياته بطعنه بسلاح أبيض، ثم استولوا على التوك توك وفروا هاربين، تاركين إياه ينازع الموت، ولم تمض سوى لحظات حتى استسلم وفاضت روحه إلى السماء صائما، ومدافعا عن ماله، لينال مرتبة الشهداء.

أحد أفراد أسرة المجنى عليه، ذكر أن إسلام خالد منتصر" يدرس بأحد معاهد السياحة والفنادق، ويقيم بقرية كفر غطاطى التابعة لقسم شرطة الهرم، اتخذ قرارا بالعمل مثل العديد من شباب القرية كسائق توك توك، خاصة أنها مهنة لا تتطلب خبرات، من أجل توفير نفقات دراسته، ومصاريفه الشخصية.

جثة الضحية
جثة الضحية

 

وأضاف أن "إسلام" رفض إخبار والديه وأفراد أسرته، لعلمه رفضهم عمله كسائق توك توك، ورغبتهم فى استكمال دراسته، والعمل فى مجال السياحة، وفى اليوم الأول لعمله تعرض للقتل من أجل سرقة التوك توك الذى يعمل عليه.

وقال أنه تم العثور على إسلام مقتولا بالطريق الزراعى المجاور للمدرسة الاعدادية بالقرية، حيث تم العثور عليه غارقا فى دمائه وملقى أرضا، وبدأت مكبرات المساجد بالقرية تعلن عن العثور على جثة شاب بجوار المدرسة، فى محاولة للتعرف عليه، وعندما توجه والده إلى موقع الحادث تعرف عليه، وتم إبلاغ قسم شرطة الهرم، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمنى بمسرح الجريمة لحين وصول أعضاء النيابة لمناظرة الجثة، وقررت النيابة تشريحها وصرحت بدفنها.

 
وأضاف " عادل عبد الرحمن" من أبناء قرية كفر غطاطى التى شهدت الحادث، وأحد شهود العيان، أنه فوجىء وقت الحادث باستغاثة ربة منزل من أهالى القرية، فتوجهنا إلى مصدر الصراخ، وفوجئنا بجثة "إسلام" ملقاة بالطريق الزراعى بجوار المدرسة الاعدادية الخاصة بالقرية .

وقال أن "إسلام" تعرض للطعن برقبته، واستولى قاتليه على التوك توك الذى يعمل عليه، وعقب ذلك أبلغنا قسم شرطة الهرم، حيث وصلت قوة أمنية علي الفور، كما وصل فريق من النيابة العامة، وفحصوا الجثة،ثم نقلوها إلى مشرحة زينهم.

لحظة العثور على الجثة
لحظة العثور على الجثة

 

ومن جانبه ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه جارى فحص عدد من المشتبه بهم للتوصل لهوية مرتكبى الجريمة، خاصة من المتهمين السابق اتهامهم فى قضايا سرقة بالاكراه ومخدرات.

وقال المصدر أن التحريات أشارت إلى أن الدافع وراء قتل الضحية سرقة التوك توك الخاص بالمجنى عليه، مضيفا أنه جارى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية فى محاولة لكشف هوية مرتكبى الجريمة.

المجنى عليه
المجنى عليه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة