خالد صلاح

جرائم الموضة.. قبل ما تركبى اكستنشين الشعر اعرفى أضرارها وازاى تتجنبيها

الأربعاء، 06 يونيو 2018 04:00 م
جرائم الموضة.. قبل ما تركبى اكستنشين الشعر اعرفى أضرارها وازاى تتجنبيها وصلات الشعر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر طويل وكثيف هو أكثر ما تحلم به المرأة خاصة مع انتشار موضة توصيلات الشعر، والتى تبرز الجمال خاصة مع افراط استخدامها من قبل النجمات وفنانات السينما، فالاكستنشين تعطى مظهرا يجعل الشعر الضعيف والخفيف يبدو أكثر اكتمالاً وأكثر ضخامة، ويمكن أن يجعل الشعر القصير على الفور أطول، وهو ما يجعل وصلات الشعر مرتفعة السعر.

الشعر 99
الشعر

 

 لكن للاكستنشين وجه آخر يمثل جريمة من جرائم الموضة، وهو الإضرار بالشعر الطبيعى وحدوث بعض المشاكل التى لا تليق على الفتيات، ووفقا لموقع hairextensionsbff يمكن تجنب ذلك من خلال السطور التالية..

 1- تدمير بصيلات الشعر:
 

 يؤثر لصق وصلات الشعر على الاضرار ببصيلات الشعر الطبيعى، خاصة أنه يمكن  لصقها باستخدام مواد وطرق  غير آمنة خاصة أن الاكستسنشين يتم تحميله على جذور الشعر، مما يمثل ضغطا وحمل اضافى عليها، وبالتالى ضعف هذه الجذور لتكون اكثر عرضة لتساقط الشعر.

 

 

2- شكل الوجه:

 

بعض الفتيات والسيدات تجرى وراء موضة اكيتينشين الشعر، بدون الاهتمام بشكل وجههم، فهناك الوجه البيضاوى والاخر المربع وغيره من الاشكال مثل المستطيل، وقد يكون الوجه صغيرا أو ممتلئا، وبالتالى فكل وجه له طول مختلف من وصلات الشعر، ومن أكثر جرائم الموضة عند تركيب هذه الوصلات، هو تركيب وصلة طويله وبحجم كبير على وجه يتسم بالبساطة والصغر. 

 

3-التشابك:
 

الاكستينشن تصبح أكثر تشابكا بسرعة، وتحتاج الكثير من الوقت للعناية ولتقليل كمية العقد التى تنتقل إلى الشعر الطبيعى.

 

الشعر 2
وصلات الشعر 

 

 

ولتجنب شكل الشعر الباهت والمتعب  لوصلات الشعر اتبعى النصائح التالية:

 
1- لابد فى حال تركيب الاكستينشين  تجنب التعرض للمياه االتى تحتوى على نسبة عالية من الكلور والأملاح،  مما قد يتسبب ذلك فى إتلاف وصلة الشعر مما يجعلها جافة وتغير لونها. 

2- تقليل فترة التعرض لأشعة الشمس التى  تؤدى  إلى تلف الاكستنشن وهو أحد الأسباب التى تجعلها اكثرعرضة للهيشان.

3- مع دخول الصيف الكثير من الفتيات والسيدات يهربن فى الاجازات للبحر، لكن مياه البحر يمكن أن تؤدى إلى الاضرار بوصلة شعرك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة