خالد صلاح

مساعد وزير التموين: لا يوجد زيادة فى أسعار السلع بعد تحريك سعر الوقود

الأحد، 15 يوليه 2018 01:50 ص
مساعد وزير التموين: لا يوجد زيادة فى أسعار السلع بعد تحريك سعر الوقود وزير التموين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، للشعب المصرى على الهواء قائلا "نحن غير راضين عن جودة الخدمة المقدمة للمواطن".

وأكد خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن الاعتراف بالمشكلة جزء كبير من الحل، ونعترف أمام الجميع أن هناك مشكلة وليس لدينا أعذار لما يحدث ونسعى الي تحسين الخدمة من خلال سلسلة من الإجراءات ونعمل 24 ساعة لرفع الخدمة المقدمة للمواطن.

وذكر أن هناك 350 متطوعا بدون أجر بالوزارة لعمل تقرير لمشاكل المواطنين، لان هناك مشاكل لا يعرفونها وهم في المكاتب وهناك رصد يومي لحل المشاكل، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى يعمل الآن على إتخاذ إجراءات لتحقيق رضاء المواطن.

وأشار إلى أن تحريك سعر السولار، أدى إلى زيادة نقل الكيلو من أى سلعة لمسافة 50 كليو متر بقيمة 5 مليم، لافتًا إلى أن وزير التموين اتفق مع ممثلي النقل بمصر، على زيادة التعريفة بعد تحريك أسعار البنزين، بالحد الذي لا يؤثر على الأسواق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

هههههه ماهي زادت خلاص

انزلوا وشوفوا الاسعار زادت اصلا انما بطلول تقعدوا بمكاتبكم وتطلعوا تصريحات والاسعار فعلا زادت ارحم نا وانزلوا وراقبوا الناس او اقعدوا في بيوتكم واستقالوا

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

للتعليق رقم 1

انا متابع السوق ودايما بشترى والحق لله مفيش اسعار زادت باستثناء الرز اللى زاد من قبل زيادة الوقود والخبز الغير مدعم اللى اصبح الرغيف منه بجنية باستثناء كدة الاسعار ثابته من السنة اللى فاتت ويمكن اللى ساعد وزارة التموين فى تأدية عملها ان التاجر يخاف يزود الاسعار اكتر عشان ميعجزش الزبون انا شكوتى الوحيدة اللى عايز اوصلها لسيادة وزير التموين ان التجار بيصرفولنا على بطاقة التموين سكر و زيت خليط فقط لا غير امال فين ايام ما كنا بنختار براحتنا زيت عباد وسمن و مكرونة و شاى و عدس و فراخ و جبنة ومسحوق غسيل !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد السيد الصياد

تصريحات غير صحيحة

جميع اسعار المواد العذائية ارتفعت من 15 ال 30 بالمائة من الافضل ان حضرتك تنزل تشوف بنفسك قبل من تطلق اى تصريحات

عدد الردود 0

بواسطة:

انا المصري

المسئوليين في مصر في عالم ثاني ... لك الله يامصر

لك الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة