خالد صلاح

وصفات طبيعية زيت شجرة الشاى لترطيب الشعر وزيادة نموه

الخميس، 19 يوليه 2018 02:00 ص
وصفات طبيعية زيت شجرة الشاى لترطيب الشعر وزيادة نموه وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيت شجرة الشاى من الزيوت التى تفيد فى التخلص من تقصف الشعر بصورة كبيرة وزيادة نموه بسبب وجود بعض الفيتامينات التى تفيد فى تغذية بصيلات الشعر وترطيبه، ووفقا لموقع beautymunsta توجد بعض الوصفات الطبيعية التى تساعدك على العناية بشعرك.

الشعر 3
وصفات طبيعية 

 

زيت شجرة الشاى والبيض:
 

يمكنك عمل وصفة بزيت شجرة الشاى، وإضافة صفار البيض له وخلطه جيدا مما يفيد فى توفير البروتين اللازم لترطيب الشعر الجاف وتغذيته خاصة أن هذه الوصفة الطبيعية تزيد من التخلص من جفاف فروة الرأس والحد من ظهور القشرة.

 

العناية بالشعر 00
وصفات طبيعية 

 

الطريقة :

ضيفى 5 قطرات من زيت شجرة الشاى مع صفار بيضة واحدة واخلطيها جيدا، ثم وزعى على شعرك من الجذور إلى الأطراف، ويمكن زيادة الكمية إذا كان شعرك طويلا لضمان تغطيته بشكل جيد، وتركه نحو 15 دقيقة ثم شطفه بالماء مع الانتباه لعدم تركه فترة طويلة لأن زيت شجرة الشاى يمكن أن يسبب تهيجا لفروة الرأس لدى البعض ويمكن عمل اختبار على جزء صغير من الجلد قبل استعماله.

زيت شجرة الشاى والزبادى:
 

إضافة بعض المكونات التى تمنح الترطيب للشعر لزيت شجرة الشاى من الخطوات الجيدة خاصة لإضافات الطبيعية التى تضم مجموعة من البروتينات والمرطبات مثل الزبادى.

 ماسك البيض

وصفات طبيعية 

 

الطريقة:

 ضيفى نصف ملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاى، إلى كوب من الزبادى وملعقة كبيرة من العسل الأسود واخلطى المزيج جيدا، ثم وزعيه على الشعر، وغطيه ببونيه الرأس لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة الطبيعية مرة أسبوعيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة