أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فوز الدون بجائزة أفضل هداف فى 2018

السبت، 21 يوليو 2018 02:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فوز الدون بجائزة أفضل هداف فى 2018 رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، بجائزة أفضل هداف عالمى لسنة 2018 المقدمة من "ESPYS".

يوفنتوس يهنئ رونالدو بجائزة الأفضل
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس الإيطالى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة هنأت خلالها النجم كريستيانو رونالدو على فوزه بجائزة أفضل هداف عالمى.

jyvd]m d,tkj,s
تهنئة يوفنتوس لرونالدو
 

وجاء فى التغريدة التى نشرتها الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس عبر موقع "تويتر"، "تهانينا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على فوزه بجائزة أفضل هداف عالمى لعام 2018".

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل من صفوف ريال مدريد الإسبانى ليوفنتوس الإيطالى فى مطلع الاسبوع الماضى فى صفقة قيمتها 100 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوى يصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

جماهير ريال مدريد تهاجم كريستيانو رونالدو بعد الرحيل إلى يوفنتوس
 

شعتر جماهير ريال مدريد الإسباني، بالخداع من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وذلك بعد رحيله مؤخرا من صفوف الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي، لاسيما وأن اللاعب قد صرح مسبقا أنه يريد أن يختتم مسيرته داخل قلعة "سانتياجو بيرنابيو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن خبر رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي لم يرق لجماهير ريال مدريد التى انهالت عليه بالانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى.

2رونالدو
رونالدو

ورصدت الصحيفة الإسبانية بعض من انتقادات جماهير ريال مدريد لكريستيانو رونالدو بعد الرحيل على شبكات التواصل الاجتماعى، وقال أحدهم، "لقد كان قرارا سهلا، إهانة رونالدو لجماهير ريال مدريد".

بينما قال آخر، "كيف صدقنا لمدة تسعة أعوام كذبة أن كريستيانو رونالدو أفضل من ميسي؟!"، فى إشارة إلى أن جماهير الملكى كان تعلم أن ميسي أفضل من رونالدو، ولكنها كانت تكذب نفسها لدعم لاعبها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة