أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم حول تراجع سيميونى عن تصريحاته بحق الأسطورة

الأحد، 29 يوليو 2018 05:40 م
أخبار ميسي اليوم حول تراجع سيميونى عن تصريحاته بحق الأسطورة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأسبانى حول تفضيله للبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى عن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة خلال محادثة خاصة مع مساعده تم تسريبها خلال الأيام الماضية.

سيميونى يتراجع عن تصريحاته حول ميسي
سيميونى يتراجع عن تصريحاته حول ميسي

 

سيميونى يتراجع عن تصريحاته فى حق ميسي وتفضيل رونالدو
 

وكانت صحف أسبانية قد سربت محادثة صوتية عبر "واتس أب" لسيميونى ومساعده خلال فعاليات مونديال روسيا فضل فيها رونالدو عن ميسي. 

وبخصوص هذا الشأن قال مدرب أتلتيكو مدريد فى مؤتمر صحفى ، :"نعم لقد قلت ذلك (إنه يفضل رونالدو على ميسي)، ولكن إذا كان الاختيار بين ميسي وكريستيانو، سأختار ميسي بالتأكيد".

أضاف سيميونى قائلاً :" الحديث بيني وبين جيرمان كان بين صديقين، وليس الحديث عن أفضل لاعب في العالم، إذا كان الفريق عاديا ويملك لاعبين عاديين، فسيكون التعاقد مع رونالدو أفضل، ولكن ميسي محاط بلاعبين رائعين، سيظل الأفضل فى العالم".

وسيواجه فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى باريس سان جيرمان الواحدة ظهراً غداً،الأثنين، بكأس الأبطال الدولية. 

ميسي وتوتى
ميسي وتوتى

 

توتي يوافق على منح ميسي الرقم 10
 

أكد أسطورة الكرة الإيطالية ونادى روما السابق، فرانشيسكو توتى، أنه على استعداد للموافقة عن رفع حجب الرقم 10 بفريق العاصمة الإيطالية، إذا قرر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الانضمام للذئاب.

وكان نادي روما قد قرر حجب الرقم 10 فى النادي تخليدا للأسطورة فرانشيسكو توتي، الذى يعد أفضل من لمس الكرة فى تاريخ نادي العاصمة الايطالية.

وفى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكد توتي أنه ضد إيقاف الرقم 10 في روما، ومن الطبيعي أن يحلم كل طفل باللعب بهذا الرقم، كما كان حلمه منذ الطفولة".

وأضاف: "ربما فى يوم ما قد ينضم لاعب مثل ليونيل ميسي إلى النادي في المستقبل، بالنسبة لي، عندما يأتي ميسي يمكنه الحصول على الرقم 10، وإذا رفض سألتقي به شخصياً في المطار لأمنحه له".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة