خالد صلاح

علشان مفيش وقت.. 3 حيل هتسعفك وتخليكى أجمل فى خروجات الصيف

الأربعاء، 04 يوليه 2018 11:00 ص
علشان مفيش وقت.. 3 حيل هتسعفك وتخليكى أجمل فى خروجات الصيف حيل لجمالك
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحنا الآن فى عصر السرعة، وأصبح فى المقابل وقتنا ضيق ومحدود، ويزعجنا كبنات الأشياء التى تظهر بشكل مفاجئ قبل المناسبات أو ما يفسد مظاهرنا فى الأوقات الصيقة، لذلك إليك بعض النصائح التى يمكنك أن تتبعيها إن صادفتك المواقف التالية، مقدمة من موقع Bright Side.

 

1.الشعر النصف مغسول

الشعر الغير مجهز
الشعر النصف مغسول

إذا جاءتك مناسبة مفاجأة أو عزومة لم ترتبى لها، وتشعرين أن شعرك يجب أن يُغسل لكن ليس هناك الوقت الكافى، لا عليك، فقط يمكنك تقسيم شعرك سريعاً إلى نصفين بشكل أفقى، ثم اربطى الشعر من الخلف، أما عن الأمام، اغسليه جيداً وقومى بفرده بواسطة المكواه، ثم اربطى شعرك بأكمله على هيئة ذيل الحصان.

2.الحبوب على الوجه

الحبوب المزعجة
الحبوب المزعجة

أحياناً كثيرة ويحدث ذلك لمعظم الفتيات، فتظهر الحبوب المزعجة على الوجه وتفقد ثقتنا بأنفسنا ولا تكون مقبولة أبداً، يمكنك التخلص منها سريعاً، فقط احضرى أى نوع من قطرة العين، وضعى بعض القطرات على قطنة، اتركيها فى الثلاجة لبضع الدقائق، فالقطرة سوف تخفف من شدة الالتهاب وتقلل حجم المشكلة.

3.الحذاء غير المجهز

الحذاء
الحذاء

أوقات المناسبات أحياناً يكون الوقت ضيق لشراء ما هو جديد أو لا يوجد المال الوفير لذلك، فإن وجدت أن حذائك به الكثير من الخدوش المزعجة، يمكنك إحضار مرطب الوجه أو الفازلين، ضعى القليل على قطنة ثم امسحى بها الحذاء بأكمله، وسوف يصبح كالجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة