خالد صلاح

من ليلى علوى لبيكهام والهضبة.. عالم الفلك وراء حفاظهم على شبابهم

الأحد، 08 يوليه 2018 07:00 م
من ليلى علوى لبيكهام والهضبة.. عالم الفلك وراء حفاظهم على شبابهم ديفيد بيكهام وليلى علوى وعمرو دياب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفوا الأضواء بجمالهم الدائم، وإشراقاتهم المستمرة ليحافظوا على مكانتهم لدى معجبيهم على مدار سنوات طويلة، ليبقوا مادة خصبة ومتجددة الحديث لرواد السوشيال ميديا، نتحدث عن نجوم حافظوا على جمالهم وتحدوا تجاعيد الزمن بابتسامتة عريضة وفى مقدمتهم الهضبة عمرو دياب، وقطة الشاشة ليلى علوى، واللاعب العالمى ديفيد بيكهام، ويكشف اليوم السابع أحد أسرار حفاظهم على جمالهم ليعلنوا تمسكهم بالملامح الشابة ليتوقف الزمن لديهم عند تلك المرحلة العمرية.

ويرجع سر حفاظ معظم هؤلاء النجوم على جمالهم إلى عالم الفلك، حيث إنه رغم اختلاف أبراج النجوم الثلاثة إلا أن هناك بعض الصفات المشتركة بينهم التى تجعل لجمالهم وإشراقاتهم فى أولى اهتماماتهم.

ليلى علوى
ليلى علوى

 

الجدى سر حيوية ليلى علوى

تنتمى ليلى علوى لبرج الجدى، وهو برج ترابى يغلب صوت العقل على تفكيره، مما يجعلها تتخلى عن كل ما يزعجها دون أن تضيع الوقت فى الندم على ما مضى مما يجعلها دائمة النظر للمستقبل بقوة وثقة، ما ينعكس على شكلها وجمالها بشكل إيجابى كبير.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

الميزان سر شباب الهضبة

ومن الشهير عن الهضبة عمرو دياب انتماؤه لبرج الميزان ولا يعرف الكثيرون أن أبناء هذا البرج لا يحملون للدنيا هما وذلك لتفكيرهم الدائم فى اسعاد أنفسهم والانطلاق وكره القيود، وذلك يعود على أصحابه بالتمتع بصحة جيدة وشباب وحيوية، وهذا ينطبق على على الهضبة الذى يتمتع بشبابه كلما تقدم به العمر وهو ما يلاحظه محبيه.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

الثور وراء جمال بيكهام

وعلى المستوى العالمى يخطف ديفيد بيكهام أنظار العالم وذلك بأناقته وثقافته ووسامته وقد يرجع ذلك لبرج الثور وانعكاس صفاته عليه وذلك لكونه أحد الأبراج الترابية وقد يتهمه البعض بالأنانية لكونه حريص جدا على مصلحته أولا والتقرب من كل ما يجعله يشعر بالسعادة ويتخلى عن كل ما يزعجه كما أنه عنيد جدا ويتحكم عقله به لينتصر على كل ما يؤلمه، وهذا يرجع على مواليده بشكل إيجابى ويجعلهم يتمتعون بحيوية دائمة.

ديفيد بيكهام1
ديفيد بيكهام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة