خالد صلاح

المحرصاوى: أنا خريج كلية لغة عربية وأصبحت رئيس جامعة وزملائى دخلوا طب ورسبوا

السبت، 11 أغسطس 2018 12:58 م
المحرصاوى: أنا خريج كلية لغة عربية وأصبحت رئيس جامعة وزملائى دخلوا طب ورسبوا الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب محمد محسوب تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إن هناك مصطلحا خاطئا يردده البعض وهو " كليات القمة والقاع "، مؤكدا أن جميع الكليات واحدة لكن السعى للتميز هو من يفرق طالب عن آخر، متابعا " أنا خريج كلية اللغة العربية وأصبحت رئيس جامعة وزملائى دخلوا طب ورسبوا ".
 
وأضاف رئيس الجامعة، خلال اللقاء المفتوح الذى يعقده قيادات الجامعة  مع  الطلاب الجدد الناجحين فى الدور الأول والحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية، للرد على جميع الاستفسارات التى تدور فى أذهانهم، أن شيخ الأزهر فرر إنشاء كلية التربية للبنات، القرار يدرس حاليا بمجلس الوزراء للموافقة عليه.
 
وحول إنشاء كليات جديدة، قال المحرصاوى إن التوقف عن إنشاء كليات متخصصة فى أمور علمية بعينها يرجع لنقص العوامل البشرية من حيث الطلاب الراغبين فى الالتحاق بتلك الكليات مثل كلية التمريض للبنين والتربية الرياضية للبنات.
 
وبشأن سؤال الطلاب عن عدم انشاء كلية للإعلام، أوضح المحرصاوى أنه لا يوجد كوادر لإدارة تلك الكلية حال إنشاءها فى الفترة الحالية.
 
وحذر المحرصاوى الطلاب من الانسياق وراء الأخبار التى يتم تداولها حول الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعى من صفحات غير رسمية، موجها رسالة للطلاب قائلا " أنصار العلمانية أنشأوا تلك الصفحات لهدمك أنت".
 
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة