أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب مصطفى الكمار يثمن حملات الرقابة على الفساد بالمحليات

السبت، 11 أغسطس 2018 01:41 م
النائب مصطفى الكمار يثمن حملات الرقابة على الفساد بالمحليات النائب مصطفى الكمار
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفي الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، إن الحملات التى نفذتها هيئة الرقابة الإدارية فى الفترة الأخيرة،  التى تمثلت فى كشف الفساد فى بعض الأحياء، يؤكد أن تنقية الأحياء هو البداية الحقيقة للقضاء على الفساد.

وأضاف الكمار فى بيان له اليوم، أن المحليات هى أساس عمل أى دولة، والسيطرة على حجم الفساد فيها يجعل مصر فى وضع مختلف تماما فى مكافحة الفساد، مشيرا إلى  أن بعض الأحياء استشرى فيها الفساد خلال السنوات الماضية، والحملات التى تتم حاليا تعيد للدولة هيبتها فى قطاع من أهم القطاعات، إن لم يكن الأهم على الإطلاق.

وتابع الكمار: "الفساد فى المحليات يفتح الباب للفساد فى كاقة القطاعات الأخرى، فى السكن والتعليم والصحة وكافة القطعات الخدمية، فإذا أردت أن تتأكد من مدى تأثير الفساد تتبع أى قضية فى مختلف القطاعات، ستجد أن الفساد يبدأ فيها من خلال المحليات والأحياء، لافتا إلى أن الحملات التى تتم حاليا والكشف عن الفاسدين، سيمثل رادعًا قويًا لأى شخص تسول له نفسه استغلال النفوذ لتحقيق فائدة شخصية، وكذلك الحملات فرصة جيدة لتنقية هذا القطاع الحيوى والمؤثر، وإعادة بنائه مرة أخرى قبل انتخابات المحليات المقبلة.

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، أن السيطرة على الفساد فى قطاع المحليات سيكون بداية  لمرحلة بناء الدولة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة