خالد صلاح

الأهلي يستفسر عن انتقال الهارب كوليبالي للدوري الاسكتلندي

السبت، 18 أغسطس 2018 10:33 م
الأهلي يستفسر عن انتقال الهارب كوليبالي للدوري الاسكتلندي كوليبالى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع مسئولو النادي الأهلي عن قرب تطورات وحقيقة الأنباء التى ترددت خلال الأيام الماضية حول اقتراب الايفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق السابق من الإنتقال لأحد أندية الدوري الاسكتلندي.

ويرغب مسئولو الأهلي في الحفاظ على حقوقه المالية حال إتمام تعاقد اللاعب الإيفواري الذي هرب من القلعة الحمراء في مايو قبل الماضي دون أسباب مقنعة.

كانت تقارير صحفية اسكتلندية قد أكدت أن سليماني كوليبالي، قد ينضم لفريق بارتيك ثيسل الإسكتلندي خلال الفترة المقبلة ، حيث ذكرت صحيفة ذا صن في نسختها الاسكتلندية أن اللاعب قد يوقع للنادي خلال الاسبوع الجاري في صفقة انتقال حر.

ويتابع مسئولو الأهلي برئاسة المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي تطورات ملف سليماني كوليبالي بعد أنباء إنتقاله للنادي الاسكتلندي أو أي نادي آخر.

كانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم كوليبالى مليونا و436 ألف دولار لصالح الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء في مايو قبل الماضي دون اسانيد مقنعة.
 
قال المستشار القانوني للأهلي في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن اللاعب سيتعرض لعقوبة ثانية لعدم إلتزامه بتنفيذ العقوبة الأولى قد تشمل تغريمه مرة أخرى مالياً لكن هذه المرة ستكون الغرامة لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقد يتم إيقافه لمدة طويلة وهناك عقوبات أخرى متوقعة ضد اللاعب تتضمنها لوائح الفيفا.
 
قال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى إن ناديه يُتابع هذا الملف من خلال اتصالات ومُراسلات مُستمرة مع لجنة النظام والأنضباط بالمحكمة الرياضية ، مُشدداً على أن الاهلي لن يترك حقه لدى اللاعب.

وأكد المستشار القانونى للأهلى أن اللاعب الإيفوارى لن يستطيع الحصول على البطاقة الدولية والانتقال لأى ناد إلا بعد إنهاء قضيته مع الأهلى بتسديد المبلغ المطلوب كعقوبة.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة