أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين السيد يقود الاتفاق أمام الرائد فى افتتاح الدوري السعودي

الخميس، 30 أغسطس 2018 04:51 م
حسين السيد يقود الاتفاق أمام الرائد فى افتتاح الدوري السعودي حسين السيد في مباراة الاتفاق والهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ليوناردو راموس المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين السيد، التشكيلة الاساسية التى سيخوض بها  مباراة الرائد الذى يضم المدافع المصرى محمد عطوة، التى تنطلق بعد قليل بملعب "الأمير محمد بن فهد"، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى السعودي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى الاتفاق بموقع "تويتر"، أن اللاعب المصرى حسين السيد يتواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل الاتفاق السعودي
تشكيل الاتفاق السعودي

فى ذات الصدد، أعلن نادى الرائد التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة الاتفاق والتى جاءت خالية من المدافع المصرى محمد عطوة الذى سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

تشكيل الرائد السعودي
تشكيل الرائد السعودي

 

ويسعى الاتفاق لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية، بينما يتطلع الرائد للخروج من معقل نادى الاتفاق بنتيجة ايجابية.

ويملك الاتفاق مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق الملقب بـ"آتى الشرقية" لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فى ظل تواجد حارس منتخب الجزائر رايس مبولحي، وفخر الدين بن يوسف مهاجم منتخب تونس، وفيليب كيش لاعب وسط منتخب سلوفاكيا، بجانب حسين السيد.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك فى المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة