خالد صلاح

كارتيرون يكتب شهادة ميلاد 4 أهلاوية.. ميدو جابر يقتحم التشكيلة الأساسية للفريق.. حمودى يعود للحسابات بعد نغمة الرحيل.. ناصر ماهر يبدأ خطوات خلافة السعيد.. و كوليبالى يتألق دفاعاً وهجوماً رغم موجة الانتقادات

الجمعة، 31 أغسطس 2018 01:23 ص
كارتيرون يكتب شهادة ميلاد 4 أهلاوية.. ميدو جابر يقتحم التشكيلة الأساسية للفريق.. حمودى يعود للحسابات بعد نغمة الرحيل.. ناصر ماهر يبدأ خطوات خلافة السعيد.. و كوليبالى يتألق دفاعاً وهجوماً رغم موجة الانتقادات الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لغة الأرقام لا تكذب ..الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى نجح فى قيادة الفريق الأحمر بشكل نموذجى، منذ توليه المسئولية الفنية مطلع الموسم الجاري، خلفاً لحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق الذى تقدم باستقالته عقب مواجهة كمبالا سيتى فى أوغندا والتى حسمها الأخير بهدفين نظيفين.

كارتيرون تولى المسئولية الفنية للأهلى وفرصه كانت ضعيفة للغاية فى الصعود لدور الثمانية بعد التعادل مع الترجى التونسى فى برج العرب والخسارة من كمبالا، إلا أن كارتيرون نجح فى قيادة الأهلى للفوز بـ4 مباريات متتالية ليعتلى صدارة المجموعة ، وكذلك على المستوى المحلى حقق الأهلى الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراة فى أول 4 مباريات له فى الدورى، كما يحسب لكارتيرون كتابته لشهادة ميلاد عدد من النجوم ، وذلك بفضل سياسة التدوير التى يتبعها ومن أبرز هؤلاء النجوم :

ميدو جابر يقتحم التشكيلة الأساسية

كان ميدو جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلى سواء بداية الموسم الحالى أو فى الموسم الماضي فى ظل عدم رغبة حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق فى الإبقاء عليه ،إلا أن اللاعب أصر على الاستمرار ورفض كافة عروض الرحيل قبل أن يتولى كارتيرون المسئولية ليمنحه الفرصة ويصبح حالياً أحد أهم عناصر الفريق الأساسية.

أحمد حمودي يعود للحسابات الفنية

لم يختلف حال أحمد حمودى كثيراً عن ميدو جابر فاللاعب كان مهدداً بعدم القيد فى القائمة هذا الموسم، إلا أنه تم قيده فى اللحظات الأخيرة وتوقع الجميع أن يكون اللاعب أسيراً لدكة البدلاء، إلا أن كارتيرون فاجأ الجميع ومنحه العديد من الفرص ليصبح هو الاخر واحد من لاعبي القوام الأساسي.

ناصر ماهر يبدأ خطوات خلافة عبد الله السعيد

لم يحصل ناصر ماهر على الفرصة فى الأهلى منذ تصعيده للفريق الأول ليتم إعارة اللاعب لسموحة والذى تألق بشدة بقميصه ليعود للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري، ليتم تجميده فى بداية الأمر، قبل أن يمحه كارتيرون الفرصة ويقوم بقيده افريقياً ليبدأ اللاعب الشاب خطوات خلافة عبد الله السعيد، الذى رحل عن القلعة الحمراء لصفوف الأهلى السعودى مطلع الموسم الجاري.

كوليبالى يتألق دفاعاً وهجوماً

واجه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى موجه انتقادات بعد طلبه التعاقد مع ساليف كوليبالى نظراً لكبر سنه، إلا أن اللاعب المالى نجح فى اثبات قدراته سريعاً سواء على المستوى الدفاعى أو  الهجومي، فى ظل نجاحه فى إحراز العديد من الأهداف فى بطولة الدوري العام وكذلك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة