أكرم القصاص - علا الشافعي

لمة العيلة والفاكهة.. 6 أسرار وراء شباب هالى بيرى رغم تخطيها سن الـ50

الجمعة، 31 أغسطس 2018 09:00 م
لمة العيلة والفاكهة.. 6 أسرار وراء شباب هالى بيرى رغم تخطيها سن الـ50 هالى بيرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً تلو الآخر تخطف نجمة هوليود هالى بيرى الأنظار إليها ببريقها المميز وجمالها الذى لا يتأثر بسن مطلقاً، فرغم  تخطيها الـ 50 من عمرها إلا أنها تظهر وكأنها ما زالت فى بداية الثلاثينات من عمرها لما تتمتع به من نظام معيشة خاص جداً تلتزم له، لذا نتطرق إلى أسراره من كواليسها فى السطور التالية:

 

1 الرياضة

تخضع هالى بيرى لجلسات رياضية دائماً منها 3 مرات على الأقل أسبوعياً في جلسات خاصة من أجل الحفاظ على لياقتها.

 

هالى بيري 1
هالى بيري 

 

 

2 الدايت النظيف

هذا ما يطلق على النظام الغذائى لـ هالى حيث تتبع نظام خاص لها عبر أكل نظيف بدايت مميز خالى من السكريات وممتلأ بالفواكة الطازجة وإبتعادها عن اللحوم الحمراء لحساب الأسماك.

 

هالى بيرى 2
هالى بيرى 2

 

 

3 الاعتناء بالبشرة.

بقدر انشغال هالى بيرى بالرياضة تقوم مرتين يومياً على الأقل بالاعتناء ببشرتها بماسكات طبيعية حتي تستمر بشرتها بنفس النعومة والجمال دون تأثر بالسن.

 

هالى بيرى 3
هالى بيرى 

 

4 جوز الهند والافوكاتو

تواصل هالى بيرى اتباع الاكلات الخاصة جداً من أجل منحها الطاقة الدائمة، وذلك عبر تناول الافوكادو وجوز الهند وغيرها من الأكلات المشابهة، وذلك عبر اتباع نظام الكيتو دايت.

 

هالى بيرى 4
 

 

5 العائلة

بعيداً عن الأنظمة الغذائية والرياضة، تهتم هالى بيرى بالأولويات حيث تمنح قدر كبير من وقتها لعائلتها، وهو الأمر الذى ينعكس على روحها وجمالها لأن قضاء معظم الأوقات مع الأحباء يمنحك قوة وطاقة خاصة تظهر واضحة مع الأشخاص الماديين فقط ممن يعانوا من الوحدة لتجد وجوههم متأثرة بالسن.

هالى بيرى 5
هالى بيرى 

 

 

6 القراءة

الثقافة والإطلاع عنصر هام من أجل إبقاءك بحيويتك، نعم هذا ما تؤمن به هالى بيرى التى تشارك محبيها ومتابعيها على انستجرام بصورها وهي تقرأ حتي كشفت فى إحداها عن خلفية سريرها التي ظهرت فيه كتب كثيرة، وهو الأمر الذى يعطي أريحية لها ولكل محبى القراءة ممن يظهروا واثقين فى أنفسهم دائماً.

 

هالى بيرى 6
هالى 

 

كل ما سبق يجعل من هالى بيرى مميزة وجميلة وفى غاية الروعة دائماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة