خالد صلاح

سامى عبد العزيز: مصر هى الصورة الذهنية للإسلام ونحن بخلاء فى حق الدين

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:56 م
سامى عبد العزيز: مصر هى الصورة الذهنية للإسلام ونحن بخلاء فى حق الدين الدكتور سامى عبد العزيز أستاذ وعميد الإعلام السابق
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سامى عبد العزيز، أستاذ وعميد كلية الإعلام جامعة القاهرة السابق، أن ما تشهده وزارة الأوقاف يستحق الاحترام، حيث تبدأ عملها بصراحة للواقع ومتطلبات العصر.

واضاف عبدالعزيز، خلال افتتاح وزارة الأوقاف الموسم الثقافى الصيفى للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "نعيش فى واقع الصورة الذهنية".

وأشار إلى أن الإعلام يصنع الصورة الذهنية لواقع دولته ومجتمع، مضيفا أنه لا يوجد أغلى من الإسلام يستحق أن نتفق عليه لتسويقه للعالم، قائلا نحن بخلاء فى حق الإسلام.

وقال عبدالعزيز: "مصر ميزان الإسلام وبها تتحقق الصورة الذهنية للإسلام، مضيفا أنه يجب أن يتم البذل من أجل هذه الصورة الذهنية. 

وأكد عبدالعزيز، أنه على مدى 45 سنة لم يذهب إلى مكان إلا وبحثت عن تلقى دورات تدريبية، حيث وجد فى أحد الدورات رئيس دولة يتلقى الدورة ليجيد التسويق لبلاده سياحيا فى الخارج.

وطالب عبد العزيز، بإطلاق حملة إعلامية وفى جميع الفعاليات بعنوان مصر تجدد على أن تتبناها وزارة الأوقاف دعويا، بالحديث عن أن مصر تجدد شبابها، وتجدد خطابها، وتجدد كافة المجالات، مطالبا الاوقاف بأن تقيم معرض لمنتجات وابتكارات شبابية والتوسع فى جوائزها لتشمل هؤلاء الشباب .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة