أكرم القصاص - علا الشافعي

بتعليمات من ريال مدريد.. كورتوا ينقطع عن تدريبات تشيلسى ويتحول للتحقيق

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 02:40 م
بتعليمات من ريال مدريد.. كورتوا ينقطع عن تدريبات تشيلسى ويتحول للتحقيق كورتوا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال تشيلسى الإنجليزى النجم البلجيكى تيبو كورتوا للتحقيق بعد تغيبه عن التدريبات لليوم الثانى على التوالى دون عذر أو إبلاغ إدارة النادى.

وكان النجم البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى قد غاب عن تدريابت الفريق لليوم الثانى على التوالى للضغط على إدارة البلوز من أجل إجبارهم على التعاقد مع حارس مرمى جديد والسماح له بالانتقال لريال مدريد الإسبانى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن اللاعب البلجيكى الدولى صرح لماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الأسبوع الماضى بأنه لا يريد تجديد عقده مع النادى وأراد الرحيل هذا الشهر.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد هى من أخبرت اللاعب بالتمرد على تشيلسى للانتقال إلى الفريق قبل انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز.

كورتوا
كورتوا

ورد عليه ماوريسيو سارى بأنه أيضا لا يريده ضمن الفريق لكونه لا يريد إجباره على البقاء دون رغبته.

وكانت إدارة تشيلسى قد عرضت على كورتوا عقدا جديدا ينص على رفع قيمة تعاقده فى نهاية الأسبوع الماضي، لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد طويل الأمد مع النادى، لكنه أخبرهم بأن القرار لا يتعلق بالمال ، بل عن رغبته في العيش بالقرب من عائلته فى مدريد.

ماوريسيو سارى
ماوريسيو سارى

يذكر أن كورتوا غاب أيضا عن تدريبات تشيلسى أمس الاثنين من أجل الضغط على إارة الفريق للسماح له بتحقيق حلمه والانتقال لريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة