خالد صلاح

مدرب سبارتا براج: أحمد عبد القادر لاعب موهوب وينتظره مستقبل مشرق

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 04:15 م
مدرب سبارتا براج: أحمد عبد القادر لاعب موهوب وينتظره مستقبل مشرق أحمد محمد عبد القادر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ميتشال هورناك المدير الفني لنادي سبارتا براج التشيكي تحت 21 عاماً بقدرات وإمكانيات اللاعب المصري أحمد محمد عبد القادر الذى انضم لصفوف الفريق فى فبراير الماضى، حتى عام 2022.

وقال ميتشال هورناك في تصريحات "سبورت" التشيكي"، "أحمد عبد القادر لاعب موهوب ويتمتع بقدرات فنية كبيرة، كان لاعباً في النادي الاهلي المصري، ونجح فى اجتياز الاختبارات التي خضع لها هنا في سبارتا براج، خاض بعض المباريات معنا وظهر بمستوى جيد للغاية، لذلك وقعنا عقداً مع اللاعب".

أضاف، "أحمد عبد القادر كان معتاداً على اللعب الهجومي، ولا يجيد القيام بالادوار الدفاعية، عندما كان يفقد الكرة، لا يعود إلى الخلف لمساندة زملائه والقيام بالواجبات الدفاعية، هذا ما كنت أحاول غرسه في اللاعب طوال الفترة الماضية".

تابع، "أحمد عبد القادر سجل هدفين في مباراتين بدوري الشباب، وهناك مستقبل واعد ينتظره في عالم كرة القدم، بشرط التركيز والاستمرار في تقديم أفضل ما لديه من مستويات".

يذكر أن أحمد عبد القادر الذى كان لاعباً ضمن صفوف الناشئين بالنادي الاهلي قبل أن يقرر السفر إلى التشيك بشكل مفاجىء في فبراير الماضى ودون علم ناديه، كان محل اهتمام العديد من الاندية الاوروبية الكبرى، لكنه فضل التوقيع مع سبارتا براج، ويهدف اللاعب لحجز مكان فى الفريق الأول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة