أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة يوجه بصيانة أعمدة الإنارة بشوارع العاصمة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:36 م
محافظ القاهرة يوجه بصيانة أعمدة الإنارة بشوارع العاصمة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، اجتماع برؤساء الأحياء منذ قليل ناقش خلاله مشاكل الإنارة فى كل حى وشبكات الإنارة على مستوى المحافظة.
ووجه المحافظ رئيس الإنارة المركزية بالمحافظة ومديري إدارات الكهرباء العامة بالأحياء بأن تتم أعمال الإصلاح والصيانة لأعمدة الإنارة وشبكات الإنارة العامة خلال الورديات الصباحية والمسائية فقط اعتبارا من بعد الساعة الخامسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا فقط.
 
وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأى تقصير فى العمل أو تقاعس أو إهمال ومحاسبته فورا فى حالة ورود شكوى من إنارة الشوارع أو عدم عملها بكفاءة أو اضائتها نهارا مع أهمية مراجعة كل الأعمدة  والتأكد من إغلاق فتحاتها وعدم خروج أى أسلاك عارية، كذلك التأكد من كفاء كبائن الإنارة والتأكد من إغلاق بإحكام وعملها بكفاءة.
 
وأشار المحافظ بأن الإدارة المركزية للإنارة مسئولة عن إنارة الميادين والمحاور الرئيسية والكبارى والأنفاق بينما إدارة الأحياء مسئولة عن كافة قطاعات الحي من الشوارع الرئيسية والفرعية والحوارى.
 
وأكد المحافظ بعدم السماح قطعيا بالعبث والاقتراب من أعمدة الانارة لتركيب إعلانات إلا بمعرفة ووجود المسئول الفنى عن الإنارة كل فى نطاقه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة