خالد صلاح

شاهد.. ليفربول يحتفل بأهداف لاعبه السابق باتريك بيرجر عام 1996

السبت، 15 سبتمبر 2018 10:16 ص
شاهد.. ليفربول يحتفل بأهداف لاعبه السابق باتريك بيرجر عام 1996 لاعب ليفربول السابق باتريك بيرجر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بسجل تهديف نجومه السابقين فى تاريخ النادى الكروى خلال منافسات الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، حيث نشر الريدز مقطع فيديو للاعبه السابق باتريك بيرجر، الذى سجل هدفين فى أول مباراة له بقميص النادى.

 

 

وقال النادى الإنجليزى، فى تعليقه على مقطع الفيديو: "فى مثل هذا اليوم سنة 1996، باتريك بيرجر يفتتح التسجيل بهدفين فى أول مباراة له بقميص الريدز"، ويأتى هذا الاحتفال قبل مواجهة اليوم بين ليفربول وتوتنهام فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وباتريك بيرجر، المولود فى 10 نوفمبر 1973، هو لاعب كرة قدم تشيكى سابق، لعب دور لاعب خط الوسط، وبدأ حياته فى بلده مع سلافيا براج وقضى موسمًا فى ألمانيا يلعب مع بوروسيا دورتموند، ثم انتقل إلى إنجلترا فى عام 1996، حيث أمضى 7 سنوات مع ليفربول، وفاز بـ6 ألقاب خلال تلك الفترة.

 

الريدز يحتفل بلاعبه السابق باتريك بيرجر
الريدز يحتفل بلاعبه السابق باتريك بيرجر

 

وعلى الصعيد الدولى، لعب بيرجر فى بطولتين كبيرتين لجمهورية التشيك، حيث لعب دوراً هاماً فى حملته الأوروبية عام 1996، بتسجيله فى المباراة النهائية ليصل المنتخب التشيكى المركز الثانى فى ألمانيا، إلا أنه حصل على استراحة لمدة 17 شهرًا من المنتخب الوطنى بين عامى 1997 و1998 بعد نزاع مع المدير Dušan Uhrin، ثم عاد إلى الإعداد بعد رحيل أوهرن من هذا المنصب.

 

كانت بطولته الكبرى الثانية والأخيرة هى يورو 2000، ولكن بسبب تعليقه والخروج المبكر لبلاده، لعب مباراة واحدة فقط، وتقاعد من المنتخب الوطنى فى عام 2002 فى سن 28 مع ما مجموعه 44 جائزة دولية كبيرة و18 هدفًا.

بيرجر يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول
بيرجر يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول

 

الريدز يحتفل بأول أهداف باتريك بيرجر
الريدز يحتفل بأول أهداف باتريك بيرجر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة