خالد صلاح

مسؤول بـسامسونج: نمتلك 150 فرعا بمصر.. وافتتاح 4 فروع جديدة بنهاية العام

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:38 م
مسؤول بـسامسونج: نمتلك 150 فرعا بمصر.. وافتتاح 4 فروع جديدة بنهاية العام المهندس أحمد على رئيس قطاع التسويق بـ"سامسونج اليكترونيكس" مصر
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد على رئيس قطاع التسويق بـ"سامسونج اليكترونيكس" مصر، بشأن فرع الشركة الجديدة الذى افتتحته مؤخرا بمحافظة المنصورة هو رقم 69 بالنسبة لفروع البيع على مستوى الجمهورية، منهم نحو 26 فرعا فى القاهرة، و21 فرعا فى الصعيد و 16 فرعا فى الدلتا  وإسكندرية وحدها 6 فروع.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يلا أونلاين" المذاع على محطة نغمFM ، على أهمية افتتاح فرع الشركة الجديد فى المنصورة كونه يقع فى منطقة الدلتا، فهى من المناطق الواعدة للغاية فى السوق المصرى بدليل أن الشركة موجودة هناك عبر 16 فرعا حتى الآن، كما لديها خطة توسعية فى خلال الربع الأخيرة من العام حيث تستهدف لافتتاح من ثلاث إلى أربع فروع جديدة فى منطقة القناة.

وأضاف أن الفرع الجديدة للشركة هو فرع متكامل يقدم جميع منتجات "سامسونج" من الهواتف الذكية والتابليت والاجهزة المنزلية وهو من أكبر فروع الشركة داخل مصر، مشيرا إلى قيام الشركة بعمل افتتاح موفق للغاية له حيث تم تقديم عروض وهداية للعملاء.

وقال بشأن رؤية سامسونج لزيادة فروعها بمصر، أن الشركة تمتلك نحو 150 فرعا على مستوى الجمهورية من ضمنهم 69 فرعا للبيع و80 فرعا صيانة وتستهدف لأن تصل بحجم فروعها على مستوى الجمهورية الى 155 فرعا بنهاية العام.

وأضاف أن توسع "سامسونج" فى السوق المصرى يأتى فى إطار خططها الاساسية الخاصة بالمحافظة على ريادتها فى السوق الذى يعد من أكبر وأهم أسواق المنطقة، من ضمنها الفروع والخدمات التى تستهدف جميع فئات الشعب المصرى، مدللا على ذلك بقيام الشركة بعمل مركز خدمة متنقل لأول مرة فى مصر والشرق الاوسط وشمال إفريقيا، أما من ناحية العمالة فإن هناك كمية كبيرة من العمالة المباشرة وغير المباشرة التى تدعم فروع سامسونج على مستوى الجمهورية.

وفيما يتعلق بأهمية التوسع بفروع الشركة للعملاء، أوضح قائلا:"أن وجود الفروع بالقرب من العميل وخدمات ما بعد البيع هو أكثر ما يهم عملاء سامسونج وهو ما تهتم به الشركة، مشيرا الى ان الشركة لديها تحدى لتقديم أفضل ما توصلت اليه فى هذا المجال لخدمة العميل لاسيما خدمات ما بعد البيع، اذ يوجد لدى الشركة خدمة الاصلاح خلال ساعة فنحو 75% من أجهزة المحمول التى تأتى لنا وتحتاج الى صيانة يتم اصلاحها خلال ساعة، ليس فقط فى السوق المصرى ولكن فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ويذاع يومى الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصرى لمحطات راديو النيل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة