خالد صلاح

محافظ المنوفية يتفقد عددا من المدارس ويقبل رأس نجل شهيد

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:22 ص
محافظ المنوفية يتفقد عددا من المدارس ويقبل رأس نجل شهيد محافظ اللمنوفية يقبل نجل رأس نجل شهيد
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، صباح اليوم، يرافقه اللواء أشرف موافى رئيس مركز ومدينة قويسنا بجولة تفقدية لعدد من المدارس بمدينة قويسنا  للإطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية مع بداية اليوم الأول للعام الدراسى الجديد 2018 /2019.
 
 
حضر اللواء سعيد عباس طابور الصباح بالمدرسة التجريبيه المتميزه للغات بقويسنا، وأدى تحيه العلم مع الطلبة، ثم كرم الطالب عبدالله حسين عبدالله الجزار أحد طلبة المدرسه، وابن الشهيد حسين عبدالله الجزار أحد شهداء القوات المسلحة المصرية الذى استشهد على أرض سيناء وقبله على رأسه تكريما لوالده البطل الذى ضحى بنفسه من أجل الوطن الغالى مصر.
 
 
وتحدث المحافظ مع الطلاب مقدماً لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وحثهم على ضرورة الانتظام فى الحضور والمحافظة على تنظيم أوقاتهم لتحصيل المواد الدراسية وبذل أقصى جهد لتحقيق المزيد من النجاح.
 
 
واطمأن المحافظ علي كافة الاستعدادات التي تمت لإستقبال الطلبة في بداية العام الدراسي وخاصة توريد الكتب الدراسية والانتهاء من أعمال الصيانة والتأكد من النظافة العامة للمدارس والمناطق المحيطة لضمان سلامة الطلاب والحفاظ على المظهر الجمالى للمدارس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة