خالد صلاح

هانى رمزى لـ"فيفا": محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى العالم

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:55 م
هانى رمزى لـ"فيفا": محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى العالم هانى رمزى المدرب المساعد لمنتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى رمزى، المدرب المساعد لمنتخب مصر، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال هانى رمزى فى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، إن محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة الأفضل فى العالم غداً السبت، متفوقاً على الكرواتى لوكا مودريتش والبرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما نجح فى الوصول لقمة الكرة العالمية بعد رحلة طويلة شهدت العديد من المصاعب.

وأضاف المدرب المساعد لمنتخب مصر، "محمد صلاح بات هدافاً للدورى الإنجليزى الممتاز بعدما قرر العودة إلى إنجلترا، بعد خيبة أمل تشيلسى، كما حقق العديد من الإنجازات مثل الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا مع نادى ليفربول، والصعود لبطولة كأس العالم مع منتخب مصر، لم أر أو أسمع عن لاعب حقق مثل هذه الإنجازات فى موسم واحد".

واصل هانى رمزى تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح واجه العديد من المصاعب فى مسيرته الاحترافية مثل اختلاف الثقافات، أتمنى أن ينظر الفيفا بشكل أوسع لمسيرة اللاعب المصرى، وأن تكون تلك النظرة أكثر شمولية وليست مقتصرة على الإنجازات التى حققها المرشحون لحصد الجائزة".

وتستضيف العاصمة الإنجليزية "لندن" فى التاسعة والنصف مساء غد، الاثنين، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى المرة الثانية على التوالى التى تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وسوف تنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة