خالد صلاح

بيان للوفد يعلن انضمام النائب رائف تمراز ويعلن توليه رئاسة لجنة الزراعة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:41 م
بيان للوفد يعلن انضمام النائب رائف تمراز ويعلن توليه رئاسة لجنة الزراعة النائب رائف تمراز
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للإعلام، أن النائب رائف السيد محمد الشهير بـ"رائف تمراز" استمارة الانضمام لعضوية حزب الوفد.
 
وفى بيان صادر عن الوفد اليوم الإثنين، قال النائب رائف تمراز أن انضمامه إلى حزب الوفد جاء على خطى الأجداد وهم السلف الصالح لنا، وكانوا من أعضاء الوفد القدامى، مؤكدًا أن حزب الوفد من الأحزاب القوية التى تثرى الحياة السياسية بمصر، وتدعم الدولة الوطنية تحت قيادة زعيم ورئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة الذى نتعلم منه الكثير والكثير فى الحياة السياسية.
 
وأشار رائف إلى أن حزب الوفد به قامت سياسية وفكرية وهم من أركان الحياة السياسية بمصر التى يسعى الحزب للنهوض بها فى العصر الحديث.
 
وأوضح أن بإنضمامه إلى حزب الوفد سوف سيكون واحد من هؤلاء العظماء، وبرئاسته للجنة الزراعة والرى، سوف يسعى جاهداً مع كل فلاح وفلاحه فى مصر لكى يستمر الوفد هو الحزب الأعرق، وحتى تصبح مصر فى قمة الحياة الإنتاجية حتى يستفيد كل مواطن من النهضة التى سوف تكون من خلال مجلس النواب ويكون الفلاح الأولى بالرعاية فى الحياة السياسية والصحية والتعلمية وشتى المجالات، وأنا كواحد من فلاحين مصر فخور بانضمامى إلى حزب الوفد.
 
ورحب المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب بانضمام النائب رائف تمراز إلى الحزب، مؤكدا أن حزب الوفد كان ومازال وسيكون حزب الجلاليب الزرقاء، كما أصدر قراراً برئاسته لجنة الزراعة والرى وكلفه بالعمل على توسيع قاعدة الفلاحين بالحزب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة