خالد صلاح

ضبط مندوب مبيعات بحوزته 2112 زجاجة زيت طعام ناقص الوزن فى الإسماعيلية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 11:20 ص
ضبط مندوب مبيعات بحوزته 2112 زجاجة زيت طعام ناقص الوزن فى الإسماعيلية زيت طعام مجهول المصدر - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية، من ضبط مندوب مبيعات حال قيادته سيارة محملة بحوالى 176 كرتونة بها 2112 زجاجة زيت طعام ناقص الوزن ومجهول المصدر، قبل توزيعها على محلات الإسماعيلية.

وتلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات للعميد الدكتور ولاء رضوان رئيس مباحث التموين مفادها قيام أحد مندوبى المبيعات بتوزيع أنواع من زيت الطعام مجهولة المصدر وناقصة الأوزان.

وبإجراء التحريات أثبتت صدق المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه "احمد.ع.س" 32 عاما مندوب مبيعات مقيم كفر الشيخ، حال قيادته للسيارة رقم ( ل ر أ 1695) نصف نقل .

وبفحص السيارة وتفتيشها تبين أنها محملة بكميات من كراتين الزيت حوالى 176 كرتونة زيت حوالى 2112 زجاجة زيت طعام ناقص الوزن عما هو مدون على الكرتونة والزجاجة من الخارج، مكتوب على الزجاجة عبوة 1 لتر والعبوة على الطبيعة 850 جرام، مما يعد غشا تجاريا ومجهولة المصدر.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية التفتيش والضبط، اعترف بتوزيعه كميات من الزيت على محلات تجارالإسماعيلية من قبل، وأنكر علمه بوجود نقص أوزان العبوات، وأضاف بتحصله على هذه الكميات من أحد المصانع بطريق بلطيم كفر الشيخ الدولى .

وتم التحفظ على المتهم والسيارة المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيلية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 10:11 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة