أكرم القصاص - علا الشافعي

علشان لو اتكسرت.. تعرف على أسعار إصلاح شاشة هاتفك الأيفون

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 09:00 م
علشان لو اتكسرت.. تعرف على أسعار إصلاح شاشة هاتفك الأيفون ايفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت أبل أن هواتفها الذكية الجديدة  iPhone XS و XS Max و XR، تمتلك "أقوى زجاج على الإطلاق"، ولكن ما دام زجاجا، فمن المتوقع أن ينكسر، ويشير المراجعون فى جميع أنحاء العالم إلى أن أبل  دعمت بالفعل أجهزة أيفون الجديدة بزجاج أقوى من الأمام والخلف مقارنة بالزجاج المتاح بجهاز iPhone X، على الرغم من ذلك هناك احتمال أن تنكسر شاشة الهاتف، وفى هذه الحالة سيكون الأمر كارثيا، لأن سعر الإصلاح سيكون مرتفع للغاية.

سعر إصلاح XS Max

 إذ ستقوم Apple بتحصيل 329 دولارًا ، لاستبدال زجاج الشاشة لجهاز iPhone XS Max، وهذا يعنى أن تكلفة إصلاح الشاشة لجهاز iPhone XS Max تشبه تقريبا سعر جهاز iPhone 6 ، وبصرف النظر عن الشاشة، إذا كان هناك أى ضرر آخر ، فإن أبل ستحصل على ما يصل إلى 599 دولار.

سعر إصلاح XS

ستكون تكلفة إصلاح الشاشة لجهاز iPhone XS الأصغر 279 دولارًا، ويمكن أن تصل تكلفة الإصلاح بشكل عام إلى 549 دولارًا.

تكلفة إصلاح آيفون X

تكلفة إصلاح شاشة تبلغ 279 دولارا، فى حين تبلغ تكلفة إصلاحات الأضرار الأخرى حوالى 549 دولارا، مع ملاحظة أن هذه هى أسعار الشاشات والأضرار الأخرى التى لا يغطيها ضمان آبل الذى تبلغ مدته عام واحد فقط.

هواتف آيفون القديمة

مستخدمو هواتف iPhone 7 Plus وiPhone 6s Plus سيتحملون تكلفة تصل إلى 180 استرلينى عند إصلاح هواتفها بمتجرApple store، أما أسعار إصلاح شاشة آيفون 7 وآيفون 6s وصلت إلى 156.44 استرلينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة