أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يوافق على تنظيم حفل زفاف جماعى لــ30 عريسا وعروسة بنوفمبر المقبل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:28 م
محافظ مطروح يوافق على تنظيم حفل زفاف جماعى لــ30 عريسا وعروسة بنوفمبر المقبل اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، على تنظيم حفل الزفاف الجماعى السنوى، لـ30 عريسا وعروسة، من أبناء المحافظة، خلال شهر نوفمبر، كتقليد سنوى حرصت عليه المحافظة، للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج.

 

وأكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، على أنه بناء على توجيهات محافظ مطروح، سيتم مراعاة كافة الضوابط والشروط فى اختيار المشاركين فى هذا العرس الكبير، ضمانا لمشاركة المستحقين والأولى بالرعاية، من أبناء مطروح، وإعطاء الأولوية لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وأضافت " توفيق" أنه من المقرر أن يتضمن الحفل فقرات غنائية وفنية بمشاركة عدد من الفنانين، لإضفاء جو من السعادة والبهجة، وناشدت الراغبين فى الاشتراك فى حفل الزفاف الجماعى التوجه لإدارة السياحة والمصايف بالمحافظة للتقديم.

 

من جانبه أكد محافظ مطروح، إنه من المقرر أن تتحمل المحافظة كافة نفقات إقامة الحفل، بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا العينية لكل عروسين، بدعم ومشاركة عدد من الشركات ورجال الأعمال، وتشمل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وسجاد وغيرها، وذلك مشاركة من المحافظة فى مساعدة الشباب والتخفيف من أعباء ونفقات الزواج ولمشاركتهم فرحتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة