خالد صلاح

المتهمة بسرقة ذهب فيلا بالشيخ زايد: "اضطريت للجريمة عشان أسدد ديونى"

السبت، 29 سبتمبر 2018 12:59 م
المتهمة بسرقة ذهب فيلا بالشيخ زايد: "اضطريت للجريمة عشان أسدد ديونى" مشغولات ذهبية - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقاتها فى واقعة اتهام خادمة بسرقة مشغولات ذهبية وطبنجة من منزل مهندس بمدينة الشيخ زايد، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واستمعت النيابة لأقوال الخادمة، والتى اعترفت فى التحقيقات بانتهازها فرصة خروج صاحب الفيلا منها، وقامت بتفتيش غرفة النوم، واستولت على مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه، فضلًا عن حقيبة تحتوى على مشغولات ذهبية، وبررت فعلتها بمرورها بضائقة مالية، وعدم قدرتها على سداد ديونها.

وعن السلاح النارى الذى اختفى من الفيلا، واتهمها المهندس الزراعى بسرقته من فيلته بالشيخ زايد، قالت المتهمة، إنها عقب سرقتها للحقيبة التى تحتوى على المشغولات الذهبية فوجئت بوجود الطبنجة بداخلها فاخفتها داخل الفيلا،ولم تسرقها.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مهندس يفيد اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ 20 ألف جنيه وطبنجة مرخصة من شقته.

وبإجراء التحريات تبين أن خادمة مقدم البلاغ وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت أمام العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة