خالد صلاح

صور.. لماذا أصبحت ليدى جاجا أيقونة الموضة لموسم صيف 2018؟

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 01:44 م
صور.. لماذا أصبحت ليدى جاجا أيقونة الموضة لموسم صيف 2018؟ ليدى جاجا
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت النجمة العالمية ليدى جاجا على لفت الأنظار بطريقة انتقائها لملابسها ذات التصميمات الغريبة، حيث يعتبر الكثيرون أن خزانة ملابسها بمثابة ثروة لعشاق الأزياء والموضة، ولأنها الأكثر خطفا للأنظار نرصد إطلالاتها التي تحولها لإيقونة الموضة لصيف 2018 .

ظهرت النجمة المثيرة للجدل بملابس لامعه أشبه بالمعدنية وهي احدى التقاليع التي تخطف عادة الأذهان ، فمثلا استطاعت جاجا أن تلفت انظار الكثيرين لها بمجرد خروجها من سيارتها في باريس ، و كانت ملابس جاجا من  مجموعة جبران خريف / شتاء 2017  .

جاجا  بملابس مجموعة جبران خريف   شتاء 2017

جاجا بملابس مجموعة جبران خريف شتاء 2017

 

كذلك الاطلالات الكلاسيكية موجودة باهتمامات جاجا، و ذلك كما كان ظهورها في باريس بنزهة مع خطيبها لافت للأنظار و خاصة أن النجمة الشهيرة فضلت الاطلالة الكلاسيكية ، فارتدت فستان ذى تصميم بسيط باللون الاحمر من تصميم " CO " اما مجوهراتها فكانت "Lorraine Schwartz" ونظارتها من "Kuboraum" .

باطلالة حمراء كلاسيكية

باطلالة حمراء كلاسيكية

 

واستكمالا لفكرة الاطلالات الكلاسيكية لم تتجاهل النجمة الشهيرة ارتداء الملابس المصنوعة من الجلد وهو ما يضفي المزيد من الرقي و البريق لإطلالتها .

و عن الإطلالات "الكاجوال" تفضل جاجا أن تظهر بالأفكار البسيطة المناسبة للفتيات و المراهقات حتي يقوموا بتقليدها و ذلك علي عكس تماما ظهورها بالحفلات الكبري و المهرجانات بتقاليع غريبة .

اطلالة مذهلة
اطلالة مذهلة

 

اطلالة مميزة خلال حياتها اليومية
اطلالة مميزة خلال حياتها اليومية

 

الاطلالة الكاجوال
الاطلالة الكاجوال

 

بملابس جلدية
بملابس جلدية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة