أكرم القصاص - علا الشافعي

المحامى سمير صبرى أمام "جنح الدقى": شاهدت خالد على بحركة أصابعه بالتلفاز قبل انتشارها

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 04:41 م
المحامى سمير صبرى أمام "جنح الدقى": شاهدت خالد على بحركة أصابعه بالتلفاز قبل انتشارها المحامى سمير صبرى-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى سمير صبرى أمام هيئة محكمة جنح مستأنف الدقى، اليوم، الأربعاء، خلال جلسة استئناف المحامى خالد علي،  على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام، إنه شاهد تلك اللقطة أثناء عرضها على قناة صدى البلد، قبل أن يراها متداولة على السوشيل ميديا فى صور فوتوغرافية، بجانب المواقع الإخبارية، وبناء عليه تقدمت ببلاغى، مؤكدا أن خالد على أقر فى تحقيقات النيابة العامة، بأنه قام بالفعل الفاضح.

 

وأضاف سمير صبرى فى شهادته أمام المحكمة، أنه لم يكن متواجد بمكان الواقعة، ولكنه شاهدها فور عرضها على القنوات، مؤكدا أن تلك الإشارة جاءت فور النطق بالحكم بمصرية تيران وصنافير، وأثناء حمل أحد الأشخاص لخالد على قام بتلويح إشارة فاضحة فى الطريق العام.

 

وأضاف سمير صبرى، أن الفعل الفاضح الذى ارتكبه ما هو إلا تحدى لأجهزة الدولة فور النطق بالحكم بمصرية تيران وصنافير، وهي موجهة لمؤسسة الرئاسة وكل من قال أن الجزر سعودية وليست مصرية، مؤكدا  أن جميع البلاغات يتقدم بها بشخصه وليس مدفوعا من أحد، تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العسرة وأحمد أبو طالب، وطارق حمودة وسكرتارية محمود صابر.
 
 
 
كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، قضت في وقت سابق بحبس المحامي خالد علي 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.  
 
 
 
كشفت تحقيقات نيابة الدقي، أن المحامي خالد علي قام بفعل فاضح خادش للحياء العام، أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، حيث أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه، عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير" في 16 يناير الماضي.  
 
 
 
وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة المنسوبة للمحامي خالد علي، ونسبت له محاولته زعزعة الاستقرار، والتحريض ضد نظام الحكم، كما أكد تقرير الإذاعة والتليفزيون أن الصورة المتداولة للمحامي أثناء ارتكابه الفعل المذكور في الواقعة صحيحة.
 
 
 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العسرة وأحمد أبو طالب، وطارق حمودة وسكرتارية محمود صابر.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة