أكرم القصاص - علا الشافعي

back to school.. اعرف سبب عدم نشر صور الأميرين جورج وشارلوت فى أول يوم دراسة

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 09:00 م
back to school.. اعرف سبب عدم نشر صور الأميرين جورج وشارلوت فى أول يوم دراسة الأميران جورج وشارلوت
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام دراسى يحرص عدد من الآباء والأمهات على التقاط بعض الصور لأبنائهم رغبة فى تسجيل تلك اللحظة المميزة، والاحتفاظ بها للذكرى، ولأن حياة الأمراء تكون تحت الأضواء دائمًا، يتم التقاط الكثير من الصور لهم فى كل لحظاتهم المميزة والعادية أيضًا، ويعد أبناء الأمير ويليام ودقة كامبريدج كيت ميدلتون من أشهر الأمراء الذين يحرص الكثير من الأشخاص حول العالم على متابعة أخبارهم بشكل شبه دائم، إلا أن هذا العام لم يتم نشر صور لهم مع بداية العام الدراسى كما جرت العادة كل عام، وقد نشر موقع "people" الأسباب وراء ذلك.

الأميران جورج وشارلوت
الأميران جورج وشارلوت

على الرغم من أن الأمير جورج بدأ عامه الدراسى الثانى، وعادت شارلوت إلى مدرسة ويلكنز للتمريض، إلا أنه لم يتم نشر أى صورة رسمية لهما احتفالًا بهذه المناسبة، وقال البعض إنه لن يكون هناك أى صورة رسمية لهما كل عام دراسى، وأن ويليام وكيت يعتبرا أن هذا الأمر خاص بحياة طفليهما الخاصة ولا يرغبان فى مشاركته مع الجميع حتى ينشأ جورج وشارلوت فى جو خالٍ من الضغوط قدر الإمكان.

الأمير جورج
الأمير جورج

وعن الصورة التى تم نشرها العام الماضى للأمير جورج والتى تم التقاطها له فى بداية حياته الدراسية قبل ذهابه إلى المدرسة للمرة الأولى قالا إن السبب فى ذلك كون هذا يومه الأول فى الحياة الدراسية.

كما شاركا صورًا عن أول يوم له فى "الحضانة" كما نطلق عليها، وكان ذلك عام 2016، لكنهما لم يشاركا صور عامه الثانى من مرحلة ما قبل المدرسة.

الأمير ويليام وابنه جورج
الأمير ويليام وابنه جورج
 
الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة