أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. إقبال من أهالى حلوان على معرض "مستقبل وطن" للأدوات المدرسية المخفضة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 10:41 م
فيديو وصور.. إقبال من أهالى حلوان على معرض "مستقبل وطن" للأدوات المدرسية المخفضة جانب من معرض الأدوات الدراسية بحلوان
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت معارض حزب مستقبل وطن ومعارض "كلنا واحد" التى أطلقتها  وزارة الداخلية في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، عملها لليوم الثانى، وذلك من أجل التخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل وبيع الأدوات المدرسية وكافة المستلزمات بأسعار أقل مما يتم تداوله فى الأسواق.

15

وشهد معرض الأدوات المدرسية المُقام فى ميدان الشهداء فى منطقة حلوان إقبال من أهالى المنطقة نظرًا لتوافر كافة الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للغاية وشملت كافة المستلزمات سواء كانت كشاكيل أو حقائب أو أقلام أو لانش بوكس وخلافه من الأشياء التى يحتاجها الطلاب قبل انطلاق العام الدراسى.

8

أبدى عدد من أهالى المنطقة رضاهم عن أسعار المنتجات المباعة بالمعرض، مؤكدين أنها أقل من نظيرتها المتواجدة بالخارج سواء فى المكتبات الصغيرة أو حتى فى المناطق المعروفة عنها تبيع بأسعار الجملة، إضافة إلى ذلك أنها قريبة من منازلهم ولن يحتاجوا للذهاب إلى مسافات بعيدة لشراء مستلزمات الدراسة.

9

بينما، تحدث المسئولين عن المعرض أن الهدف الرئيسى من تنظيمه التخفيف عن كاهل المواطنين وخدمة اهالى منطقة حلوان، مؤكدين أن الأسعار جيدة جدًا وفى متناول أيدى الجميع، مشيرين وجود دور إيجابى من الشباب الذين شاركوا فى إنجاح تلك المبادرة الهامة قبل انطلاق العام الدراسى.

 
10
11
 

 
16
 
4835d171-ca50-4f3f-9a9c-75b5c584461f

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة