أكرم القصاص - علا الشافعي

42 ليلة عرض لمسرحية "خيبتنا "لمحمد صبحى فى 2018

الثلاثاء، 01 يناير 2019 10:00 م
42 ليلة عرض لمسرحية "خيبتنا "لمحمد صبحى فى 2018 مسرحية خيبتنا
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر النجم محمد صبحي في عرض مسرحيته " خيبتنا " بعد افتتاحها عام 2018 لأكثر من 42 ليلة عرض بنجاح كبير، ورفع لافتة كامل العدد في جميع عروضه بمدينة سنبل، بل إن إدارة المسرح في كثير من الأحيان تضطر لوضع كراسي إضافية لاستيعاب الجمهور في الكثير من ليالي العرض .

وأكد النجم الكبير محمد صبحي  لليوم السابع أن المسرحية تشهد بالفعل إقبالا جماهيريا كبيرا وهذا يشكل مصدر سعادة بالنسبة له، فأصبح هناك ثقافة الارتياد للمسرح وللسينما أيضا وهي ثقافة كنا نفتقدها لفترة، ولذلك سيستمر عرض " خيبتنا " حتي شهر إبريل لعام 2019 وبعدها سيبدأ بروفات مسرحية جديدة .

مسرحية "خيبتنا" من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

مسرحية "خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحى شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة