أكرم القصاص - علا الشافعي

"المشاهير الصغار".. زينب كونت أول كورال للأطفال لاكتشاف مواهبهم

الثلاثاء، 01 يناير 2019 07:00 ص
"المشاهير الصغار".. زينب كونت أول كورال للأطفال لاكتشاف مواهبهم زينب مع الفريق
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طبيعى أن تقطع تذكرة للجلوس فى المقاعد الأمامية لقاعات ساقية الصاوى فتستمع لصوت ناضج وموهبة مكتملة، لكن الأمر الغريب أن يكون أبطال المسرح من الأطفال وبالتحديد فى فريق كورال" صوت مصر"، فريق كونته" زينب إبراهيم"، التى تخرجت فى كلية التربية النوعية عام 2004 وعملت فى تدريس الموسيقى لمدة 15 عاما، ومنذ شهر يونيو الماضى بدأت فى تكوين الكورال من الأطفال بداية من سن 6 سنوات وإلى 18 سنة، ليعبروا عن موهبتهم وتلامس الشهرة أصواتهم البريئة.

أثناء الحفلات (1)
أثناء الحفلات 
أثناء الحفلات (2)
أثناء الحفلات 
زينب مع الفريق (2)
زينب مع الفريق 

اختبارات عديدة حددتها زينب لقبول 30 طفل ضمن الفريق الذى بدأ الاستعداد لأولى حفلاته فى ساقية الصاوى فى اغسطس  الماضى، وبالفعل بدأ كل طفل منهم فى الاستعداد للإعلان عن موهبته بقوة على المسرح أثناء الحفل، أغانى من الكلاسيكية والراب ومواهب عديدة للعزف قدمتها زينب للأضواء من خلال فريقها.

أثناء الحفلات (2)
أثناء الحفلات 
أثناء الحفلات (3)
أثناء الحفلات 

الفريق

الفريق

" الأطفال عندهم مواهب فذة وحاولت أساعدهم يشوفوا النور"، كلمات عبرت بها قائدة الفريق ل"اليوم السابع"، حول ما شجعها لتكوين الفريق من الأساس، مضيفة أن الأطفال يتابعون البرامج الشهيرة لاكتشاف المواهب ويتمنون لو أنهم يحصلون على نصف فرصة من تلك، وهو ما حاولت زينب مساعدتهم فيه من خلال فريق صوت مصر.

زينب مع الفريق (3)
زينب مع الفريق 
زينب مع الفريق (4)
زينب مع الفريق 
زينب مع الفريق (5)
زينب مع الفريق 
زينب مع الفريق (10)
زينب مع الفريق 

انسجام واضح لاحظته زينب بين أعضاء فريقها، واستثمر كل طفل فيهم الطاقة التى يخرجها فى الغناء والعزف فى التغلب على مشاكله الشخصية مثل ظروف انفصال الوالدين، أو معاناة أحدهم من التوحد، ومشاكل أخرى عديدة خلع ثوبها الأطفال قبل عبور ستارة المسرح واندمجوا مع حلمهم بإخراج مواهبهم للنور.

زينب مع الفريق (1)
زينب مع الفريق 
زينب مع الفريق (7)
زينب مع الفريق 
زينب مع الفريق (8)
زينب مع الفريق 

أغانى الزمن الجميل وأغانِ يعشقها كل محب للموسيقى يقدمها الفريق، وأغنية خاصة بهم يرتبون لغنائها فى الحفل المرتب لتنظيمه آخر يناير القادم، وأحلام عديدة تراود زينب فى وصول كل طفل فيهم لحلمه، وحصوله على حقه من الفرص فى الشهرة وتنمية مواهبهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة