خالد صلاح

تقرير برلمانى: "واتس آب" المجلس تلقى 304 رسالة من المواطنين خلال ديسمبر

الخميس، 10 يناير 2019 03:00 ص
تقرير برلمانى: "واتس آب" المجلس تلقى 304 رسالة من المواطنين خلال ديسمبر واتس آب"
كتبت : نورا فخرى
إضافة تعليق

رصد التقرير البرلماني الصادر عن الأمانة العامة لمجلس النواب عن حصاد البرلمان خلال شهر ديسمبر الماضى، مدي تفاعل الجماهير مع خدمة "واتس آب" التى أطلقها المجلس من أجل تلقى شكواهم أو مطالبهم أو مقترحاتهم بشأن مشروعات القوانين. 

وبلغ حصاد رسائل "واتس آب" المواطنين، التي تلتقتها الإدارة المركزية ودعم اتخاذ القرار خلال شهر ديسمبر (304) رسالة، وذلك وفقا لما رصدة التقرير البرلماني. 

وحسب التقرير البرلمانى، تعلقت 36 رسالة بمقترحات تشريعية، مقابل 268 رسالة بشكاوي مجتمعية، معظمها تعلق بالملفات الملحة لدى المواطنين من خدمات ومرافق عامة، وتوفير السلع الأساسية وطلبات التوظيف.

جدير بالذكر، أن  الأمانة العامة لمجلس النواب، أكدت خلال التقرير الصادر حول حصاد مجلس النواب عن شهر ديمسبر 2018 أن هذا الشهر شهد نشاطاً مُكثفا وزخما ملحوظاً علي كافة أصعدة العمل البرلمانى على المستوى التشريعى والرقابى والتواصل البرلمانى المجتمعى فضلا عن النشاط المتميز للدبلوماسية البرلمانية وإصدارات قناة البرلمان الرسمية عبر قناة "اليوتيوب".

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عدم وجود خدمات

نحن سكان مدينه دمياط الجديده نعانى من عدم وجود خدمات وخاصه الى الثالث من الاسفلت والصرف الصحى وانتشار القمامه فى الشوارع نطالب ااساده النواب بجوله داخل تلمدينه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع

ههههه استفدنا ايه

علي راي الاخ مرتضي واحنا استفادنل ايه مش عارف والله ماقولش الاقتراحات دي والمطالب دي هناخذ بيها ونشوفها علي ارض الواقع ولا هي إحصائيه 🤣😂👏🏻😂

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الواتس كام

طب ورقم واتس البرلمان كام

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

ولا لُه أي لازمة

شكاوي بترسل ولا أهتمام . مبروك عليهم العدد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة