خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إيقاف محمد صلاح يمنح مدافع ليفربول الشاب ثقة كلوب

الجمعة، 11 يناير 2019 02:30 م
إيقاف محمد صلاح يمنح مدافع ليفربول الشاب ثقة كلوب محمد صلاح وهويفر مدافع ليفربول الشاب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية عن سر مشاركة المدافع الهولندى هويفر فى مباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، وولفرهامبتون التى أقيمت الاثنين الماضى ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى بدلاً من المدافع ديان لوفرين الذى تعرض للإصابة خلال اللقاء الذى انتهى بهزيمة ليفربول بنتيجة 1 – 2.

وقالت الصحيفة، إن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أبدى اقتناعه التام بقدرات هويفر صاحب الـ16 عاماً والذى بات أصغر لاعب يشارك فى تاريخ بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تفوق على محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال تدريبات الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب كلف هويفر بوضع محمد صلاح تحت الرقابة اللصيقة فى تدريبات الفريق، وتمكن اللاعب الشاب الذى انضم لصفوف ليفربول قادماً من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 90 ألف جنيه إسترلينى من إيقاف خطورة اللاعب المصرى.

واصلت الصحيفة حديثها عن مدافع ليفربول الشاب وقالت "هويفر بات يشارك فى تدريبات الفريق الكروى الأول بنادى ليفربول منذ أن تفوق على محمد صلاح فى مباراة تدريبية، لذا قرر يورجن كلوب الاستغناء عن اللاعب كلاين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والموافقة على رحيله إلى بورنموث على سبيل الإعارة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال اخمد عطا

الامارات العربيه المتحده

محمد صلاح ربنا يكفيك شر الاصابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة