خالد صلاح

س و ج.. هل ينضم حمدى فتحى للأهلى فى يناير الجارى؟

الجمعة، 11 يناير 2019 03:00 م
س و ج.. هل ينضم حمدى فتحى للأهلى فى يناير الجارى؟ حمدى فتحي
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

فرض حمدى فتحى، لاعب وسط إنبى، نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية بعدما زاد الحديث حول فرص انتقاله للأهلى، ففى الوقت الذى يخرج فيه مسئولو النادى البترولى بتصريحات تؤكد أن اللاعب لن يرحل فى يناير الجارى يؤكد آخرون فى القلعة الحمراء أن اللاعب بات قريباً جداً من الأهلى، لذا نطرح فى التقرير التالى تطورات صفقة حمدى فتحى وإلى التفاصيل:

س: هل حسم الأهلي صفقة حمدى فتحى رسمياً؟

ج: الصفقة لم تتم رسمياً حتى كتابة هذه السطور.. لكن الأهلي قريب جداً من إتمامها بعد المفاوضات المُكثفة التى يقوم بها مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم فى النادى البترولى وسيتم الإعلان عنها فى غضون الـ48 ساعة المقبلة.

س: بم تُفسّر التضارب بين الأهلي وإنبى.. الأول يؤكد أنه اقترب من الصفقة والثانى ينفى؟

ج: هناك اختلاف فى وجهات النظر بالفعل بين الناديين حول التفاصيل العامة لإنهاء الصفقة، لكن الأمر أصبح قريباً جداً من التسوية والحسم، خاصة بعدما أبدى إنبى ومدربه على ماهر مرونة شديدة فى بيع اللاعب بعدما كان رافضاً فى البداية إتمام الصفقة.

س: وما أوجه الخلاف بين الأهلى وإنبى حول تفاصيل الصفقة؟

ج: الخلاف كان فى اللاعبين الذين يحتاجهم إنبى وفقاً لرؤية على ماهر المدير الفنى للفريق البترولى، وطلب على ماهر فى البداية أحمد حمدى وعمرو بركات، لكن الأهلي أعار الأول للجونة والثانى لسموحة لتتعثّر الصفقة عدة أيام قبل تتجدد المفاوضات ويُبدى إنبى مرونة أخرى فى الحصول على لاعبين آخرين من الأهلى بجانب مبلغ مالى مقابل الاستغناء عن اللاعب للأهلي.

س: ما هو آخر عروض الأهلي لضم حمدى فتحى؟

ج: الأهلي عرض مبلغا ماليا يصل لـ20 مليون جنبه بجانب إعارة اثنين من لاعبى الفريق الأحمر لإتمام الصفقة، وتم ترشيح أكثر من لاعب أمثال ميدو جابر وأكرم توفيق وأحمد حمودى ومحمود الجزار وباسم على.

س: هل وافق إنبى على العرض الأهلاوى الأخير؟

ج: العرض الأهلاوى يلقى قبول مسئولى إنبى بنسبة كبيرة، وبات إتمام الصفقة للأهلي مسألة وقت ليس أكثر، خاصة أن إنبى يرغب فى ضم مدافع لتعويض غياب مدافعه صلاح سليمان الذى أُصيب بقطع فى الرباط الصليبى منذ أيام، لذا سيكون من الممكن أن يحصل إنبى على محمود الجزار ولاعب آخر من الأهلى ومبلغ مالى كبير لإتمام الصفقة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة